BTS البوب الكوري

جونغكوك يصطحب الأرميز ويريهم كيف تبدو أيام BTS خلال جولتهم العالمية في فيديو “G.C.F In Newark”

كُتب من خلال Lina
الماكني الذهبي جونغكوك يقدم فيديو خاص جديد من إنتاجه للأرميز ليريهم كيف يقضي الأعضاء أيامهم خلال أدائهم في الجولة العالمية “Love Yourself”!

 

في الأول من أكتوبر، أصدر جونغكوك أحدث الفيديوهات من سلسلة “G.C.F” (خزانة الفيلم الذهبية). تم تصوير الفيديو في 29 سبتمبر في نيوارك، حيث عقدت الفرقة أحدث حفلاتها في الجولة العالمية، واستخدم جونغكوك تأثيرًا لجعلها تبدو وكأنها فيديو منزلي مسجل على شريط VHS.

 

يبدأ الفيديو مع جونغكوك وهو يصور المنظر من غرفة نوم الفندق الساعة 3:30 صباحًا، قبل الإنتقال إلى كيف يبدأ يومه في المصعد مع V. ثم يعرض أداء البروفات في مكان الحفل، استعداداتهم خلف المسرح وقائهم وقتًا ممتعًا، وحشد من الأرميز الذين يهتفون خارج الملعب.

 

تفقدوا الفيديو بالأسفل!

 

ستستمر جولة BTS التي بيعت جميع تذاكرها بوقتٍ خيالي مع محطة شيكاغو يومي 2 و3 أكتوبر، يليها أول حفل لفنان كوري بالولايات المتحدة يتم عقده في ملعبنيويورك في 6 أكتوبر.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: