Highlight Lee Gikwang البوب الكوري

لي غيكوانغ من Highlight يعتذر لفريقه في برنامج ‘Dancing High’!

كُتب من خلال Shahed
في حلقة الثامن والعشرين من سبتمبر لبرنامج ‘Dancing High’، كانت هنالك معارك بين الفرق والإقضاء كان على المحك. قام فريق غيكوانغ بالرقص على اغنية زيكو ‘Artist’. رغم العرض المليء بالمواهب، تم اختيار فريقه ليتم إقصاءه.

 

منذ البداية، تمرينات فريق غيكوانغ لم تمضِ بشكل جيد. كان من الواضح أن سونغ ها جونغ وهوانغ يونغ يون لم يتدربا بالقدر الذي طلبه غيكوانغ. عندما سأل غيكوانغ عن عدد الأيام التي اجتمعوا فيها معًا للتدريب، قال اوه سونغ مين: “لم يجتمع سبعتنا للتدريب معًا”. كان سونغ ها جونغ مشغولًا بالسفر بين كوريا واليابان، أما هوانغ يونغ يون كان مشغولًا بالتحضير لامتحانات قبوله.

 

وبهذا قال غيكوانغ: “سأخبركم بأمر واحد بخصوص حقيقة أنكم لم تتدربوا معًا. إن لم يستطع سبعتكم الإلتقاء، لماذا يجب أن تنتظروا العضوان المتبقيان؟ هناك العديد من المشاكل ولا أعلم ما اقول”.

 

بالنهاية، كانت البروفة مليئة بالأخطاء. رغم ذلك، كان غيكوانغ قلقًا عليهم بينما كان يُقيم عرضهم، وقال: “انا متوتر. كان يجب إصلاح الأمور التي اخبرتهم عنها بوقت قصير”.

 

لكن، كان العرض بالتأكيد أفضل مما توقعه، وقد أشاد بهم قائلًا: “انتم يا رفاق كنتم أفضل من قبل”. وقد حصل فريقه على مجموع 92 نقطة.

 

تم تصميم عرض الفرقة من قبل اوه سيونغ مين ومون سيونغ شيك. قاموا بآداء مُقتبس من فيلم ‘IT’. قبل اسبوع من العرض، أظهر او سيونغ مين حماسه للتأليف. ارتدى كلاما ملابس مُهرج، ودخلوا في أجواء مخيفة من الرقص. قال JBlack: “شعرت بأني أُشاهد فيلم رعب” ومدحهم Feeldog قائلًا: “كنتم كالمحترفين”. كان متوط نتيجتهم 96 نقطة وقد تعادلوا مع فريق هويا.

 

بالنهاية لم يكن هنالك عودة بالنتائج. حصل فريق لي غيكوانغ على المركز الخامس، وكان عليه اختيار عضوان لإقصاءهم. بعد تفكير طويل، قام باختيار سونغ ها جونغ وهوانغ يونغ يون الذان لم يستطيعا المشاركة لأسبابهم الشخصية.

 

قال غيكوانغ شاعرًا بالأسف: “لقد بذلتم كل جهدكم. لا اقول هذا فقط، لكن هذا خطئي. انا آسف لأن تقصيري اتجاهكم أدى إلى هذا”. ثم قام بحضن فريقه ووعدهم قائلًا: “في المرة القادمة، سأتأكد من عدم تكرار هذا. لنريهم”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: