ASTRO البوب الكوري

إم سوهيانغ تتحدث عن التمثيل بجانب تشا أونوو من ASTRO في مُسلسل “جميلة غانغنام”!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في آخر مقابلة، تحدثت إم سوهيانغ عن دور تشا اونوو  في مسلسل “جميلة غانغنام”.
مَثلت إم سوهيانغ الدور البطولي بجانب الممثل المُبتدئ تشا اونوو، حيث وضحت أنها كانت مرتها الأولى بتمثيل الشخصية الرئيسية وكونها الممثلة الأقدم في العمل الدرامي.
وتحدثت إم سوهيانغ، قائلةً: “هناك الكثير من الممثلين المبتدئين على الرغم أن كانغ ميري [شخصيتها بالمسلسل] كان يجب أن تُدير الأحداث لكنها لم تأخذ الإهتمام كله حيث كانت تتبع باقي الممثلين لتؤدي دورها بشكلٍ جيد، لم يكن ذلك سهلًا، أعتقد أنني تعلمت التفكير بالمسلسل بشكلٍ كلي”.
وأضافت: “تمنيتُ أن يفعل دو كيونغ سوك [تشا اونوو] أفضل ما عنده، ان تصنيف المُسلسل هو كوميدي ورومانسي لذلك أعتقدت ان دور البطل يجب أن يكون رائعًا، لكن تشا اونوو قام بعملٍ مذهل لذلك باتت المسلسلة جيدة”.
لُقب تشا اونوو بالـ[وجه العبقري] حيثُ لفت الإنتباه أثناء تمثيله لمسلسل ويب، وقد كان مسلسل جميلة غانغنام اول دورٍ بطولي له.
ووضحت إم سوهيانغ أن تشا اونوو ممثل مميز، وشاركت: “إنه ذكي، عندما أُخبره بشيء، هو يفهم ذلك بسرعة، عندما مثلتُ معه قد رأيته يُنمي قدراته وكنت فخورة، نقطة قوته كممثل هي عينيه حيث يستطيع تمثيل أي مسلسله ميلودرامية معها، أظن أنه سيحرك قلوب المشاهدات الإناث في المستقبل، عندما يبكي يبدو الأمر كما لو أنه يذرف الجواهر من عينيه، لقد حسدته على ذلك.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: