Hyuna البوب الكوري

وكالة AOMG تنفي اشاعات توقيعهم عقدًا مع هيونا

كُتب من خلال Lina
سابقًا، حمَّلت مصممة الأزياء الخاصة بهيونا على قصتها في الإنستغرام صورةً وكأنها تلمح العمل مع الوكالة. بعد أن رصد مستخدمو الإنترنت موقعها، كانت هناك تكهنات بأن هيونا ستنضم وكالة AOMG أيضًا.

 

في 28 سبتمبر، نفى مصدرٌ من وكالة AOMG الشائعات المحيطة بتوقيع الوكالة عقدًا مع هيونا.

 

وصرح المصدر: “من الصحيح أننا تواصلنا مع مصممة أزياء هيونا، لكنه كان للعمل مع فنان وكالتها Elo“.

 

وكشف: “كان من المقرر أن تقوم مصممة أزياء هيونا بتصميم أزياء Elo، لأنه يظهر في برنامجٍ جديد. يبدو أنه كان هناك سوء فهم لأنه حدث ذلك عند انتشار المقالات حول إخراج هيونا وإدوان من شركتهم. لم تكن هناك مناقشات حول توظيف هيونا“.

 

تم تعزيز الشائعات من خلال حقيقة أن هيونا والرئيس التنفيذي جاي بارك لوكالة AOMG صديقان. كان الاثنان متدربين في شركة JYP ودخلوا صناعة الترفيه في نفس وقت ترسيمهم. في عام 2015، ظهرت هيونا في الفيديو الموسيقي“You Know” لجاي بارك.

 

واستجابةً لذلك، رد المصدر: “إنهم مجرد أصدقاء يساعدون بعضهم البعض. لم يعملوا أبدًا على الموسيقى [معًا] بعد ذلك“.

 

سابقًا، قامت شركة Cube للترفيه بإخراج كلًا من هيونا وإدوان عضو PENTAGON من الشركة، مشيرين إلى أن ثقتهم قد اختفت بينهم. ومع ذلك، في غضون سبع ساعات فقط من هذا التصريح، صرح شين داي نام رئيس شركة Cube: “إخراج هيونا وإدوان من الوكالة مسألةٌ لا تزال قيد المناقشة ولم يتم الانتهاء من أي شيء“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: