fx البوب الكوري

كريستال من f(x) تصرح أنها كانت تقلق كثيرًا بسبب النقد الموجه لصورتها الباردة، ولكن ليس بعد الآن

كُتب من خلال Yasmina
ظهرت كريستال عضوة فرقة f(x) كضيفة في برنامج “Life Bar” بجانب طاقم دراما “Player” -سونغ سينغهون، لي شي إون، وتاي وونسوك- حيث ناقشت العديد من الأمور مثل العلاقات العاطفية، الانفصال، وشخصيتها المتفهمة.
وخلال فقرة “نموذج العلاقات”، كان لدى الضيوف الفرصة للمشاركة بوجهات نظرهم حول الحياة والحب. وعندما سأل المُقدمون عن ما كتبته كريستال، قالت: “سوف أدعمك دائمًا، ولكن لا تتواصل معي”. فقال شين دونغيوب: “هل هذا شيءٌ لحبيب سابق؟ هل جُرحتِ في الماضي؟” فأجابت كريستال: “ليس كذلك; كل ما في الأمر أنني عندما أغادر علاقتي مع شخصٍ ما، أريد التأكد من أنها قد انتهيت للأبد”.
 تابعتها هان هيجين وسألت: “لم تفكري أبدًا في رؤية أو محاولة مواعدة شخص آخر مجددًا؟” فأجابت كريستال مشاركة: “أحاول دائمًا تقديم كل ما لدي في كل علاقاتي، بما في ذلك العاطفية منها. لذا إن انفصلنا، فقد انفصلنا للأبد. لا أتمسك بفكرة إمكانية مواعدتي لذلك الشخص مجددًا”.
وعندما سُئلت: “لم يسبق لكِ أخذ فترة راحة -انفصال لفترة قصيرة- مع أحد ما، ثم ينتهي الأمر بعودتكما معًا مرة أخرة؟” فقالت كريستال: “أعتقد أنني ربما أكون كذلك لأنه لم يحدث هذا لي من قبل. لم أشهد إعادة إحياء علاقة من قبل، ولكن من قال أنه لن يحدث في المستقبل؟” ثم اختتمت: “إن قررتُ أنا والطرف الآخر إنهاءها، أحاول ألا يكون لدي ما أندم بسببه، أنا حقًا لا أسهب في التفكير في الأمر”.
تناقش المقدمون أيضًا حول صورة كريستال الباردة، على الرغم من أن شخصيتها عكس ذلك تمامًا. فوضحت كريستال أنها كانت تقلق كثيرًا، وأن سوء الفهم هذا قد أثر عليها بالفعل. وعلق هيتشول من Super Junior: “إنها تبدو غير ودودة، ولكنها على العكس تمامًا; إنها فقط خجولة”، وافقه سينغهون الرأي قائلًا: “لديها ذلك المظهر البارد ولكنها كأي فتاة في عمرها”.
وشاركت كريستال: “كنتُ أتعرض للضغط والقلق عندما كنت صغيرة، كنت منزعجة لدى سماعي تلك التعليقات في ذلك السن. ولكنني لم أعد أهتم بذلك بعد الآن. لا أتصفح الإنترنت كثيرًا ولا أقرأ التعليقات”.
وعندما سُئل الضيوف عما إذا شعروا بشيء أثناء تصوير مشهد عاطفي، فأجاب كُلٌ من كريستال وسونغ سينغهون بالإيجاب، فقال المقدم كيم جونهيون مازحًا: “كلاكما قد أجاب بنعم لنفس السؤال… هل كنتما تقصدان بعضكما؟” فوضحت كريستال: “إن حدث ذلك، فإنني لستُ منجذبة إلى الممثل، بل الشخصية التي يلعبها”. في حين أضاف سينغهون مازحًا: “لا علاقة عاطفية بيننا في الدراما حتى”.
من المقرر إذاعة دراما “Player” في التاسع والعشرين من سبتمبر، وستكون متاحة على موقع Viki، لا تفوتوا مشاهدتها!

المصدر (1) (2)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: