Super Junior البوب الكوري

فرقة Super Junior تكتسح مخططات الآيتونز من حول العالم مع أغنيتها الجديدة “Animals”

كُتب من خلال Lina
الأسطوريون Super Junior قد بدأو بتصدر مخططات الآيتونز من حول العالم!

 

في 27 سبتمبر، كشفت الفرقة عن نسخة ماقبل الإصدار من أغنيتها الجديدة “Animals”، إحدى أغاني ألبومها المصغر القادم “One More Time”.

 

وبالطبع وفي غضون ساعات، تصدرت الأغنية المركز الأول في مخطط الآيتونز للأغاني في مختلف دول العالم. في تمام التاسعة صباحًا بتوقيت كوريا في 28 سبتمبر، تصدتر أغنية “Animals” المخطط في 17 دولة مختلفة، منها الأرجنتين، بوليفا، غواتيمالا، هونغ كونغ، ماليزيا، مالطا، المكسيك، بيرو، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، تايوان، تايلاند، فيتنام، تشيلي، هاندوراس، عُمان، والإمارات العربية المتحدة.

 

بالرغم من أن Super Junior خططوا في البداية لإصدار فيديو موسيقي مع الأغنية “Animals” في 27 سبتمبر، إلا أن وكالة SJ قد أعلنت في ذلك الصباح أن الفيديو الموسيقي قد تم تأجيله بسبب مشاكل في الإنتاج.

 

ستقوم فرقة Super Junior بعودتها مع ألبومها المصغر الجديد “One More Time”، مع الأغنية الرئيسة “One More Time (Otra Vez)” في 8 أكتوبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا عبر عرضٍ خاص في ماكاو.

 

هذا ما اعتادت فرقة الجيل الثاني على فعله دومًا، من السيطرة واكتاسح المخططات إلى تسجيل ارقامٍ تاريخية عظيمة، استعدوا للمزيد والمزيد من الانجازات المذهلة لهذه العودة. تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: