Wanna One EXO fx Girl's Generation golden child Seventeen Super Junior البوب الكوري

تم الإعلان عن نتائج تصويتات جوائز Fandom School!

كُتب من خلال Lina
في 27 سبتمبر، تم الإعلان عن الفائزين في تصويت الإنترنت الخاص بجوائز Fandom School التابع لحفل جوائز سيؤول الموسيقي، وبالطبع فق حصلت الفرق ذات القواعد الجماهيرية الكبيرة على أفضل الجوائز!

 

فازت فرقة EXO بجائزة ‘أفضل فرقة فتيان’ لهذا العام، مع قاعدتها الجماهيرية الكبيرة من الإكسوإلز، فقد كان متوقعًا فوزها بهذه الجائزة المذهلة.

 

فازت الفرقة الأكثر ترقبًا (F(x بجائزة ‘أفضل فرقة فتيات’ لهذا العام، بالرغم من غيباها عن الساحة الفنية لفترةٍ طويلة إلا أن قوتها لا زالت مهيمنة.

 

فاز عضو Wanna One لاي غوانلين بجائزة ‘أفضل فنانٍ فردي’ لهذا العام، منذ ترسيمه في الفرقة وهو يتلقى الكثير من الحب والدعم من معجبيهم الكوريين والصينين.

 

حازت الفرقة الصاعدة Golden Child على جائزة ‘أفضل فنانٍ صاعد’ لهذا العام، من الواضح جدًا أن الفرقة قد بدأت باكتساب قاعدةٍ جماهيرية جيدة مع مواهبها المتعددة.

 

حازت المغنية ذات الصوت العذب تايون عضوة SNSD على جائزة ‘أفضل مغنية رئيسية’ للسنة الثانية على التوالي، من المعروف مدى قوتها وهيمنتها على قلوب المعجبين بصوتها الساحر.

 

حاز عضو Seventeen سونغ كوان على جائزة ‘أفضل مغني OST’ لهذا العام، ليس بالشيء الغريب على صاحب الصوت الآسر للقلوب.

 

وذهبت الجائزة الكبرى والعظمى للحفل إلى أساطير الجيل الثاني Super Junior، هذا ما اعتدنا عليه من أكبر نوادي المعجبي الإلف، والذين لا زالو أقوياء كما كانو دائمًا.

 

كما وقد تم الإعلان عن الفائزين بالتصويتات رسميًا عبر شاشات ساحة تايمز سكوير في نيوريوك في 27 سبتمبر.

تهانينا لجميع الفائزين بتصويتات المعجبين، وسيتم الإعلان عنها مرة أخرى في حفل سيؤول الموسيقي عما قريب!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: