البوب الكوري

BTS يستولون على التلفاز الأمريكي بظهورهم في البرنامج الشهير GMA وأدائهم المذهل للأغنية الضاربة ‘IDOL’

كُتب من خلال Lina
بينما تقوم الفرقة بجولتها في أمريكا الشمالية من جولتها العالمية الأكثر نجاحًا “Love Yourself”، تم دعوة BTS إلى البرنامج الأمريكي الصباحي لقناة ABC في 26 سبتمبر. خلال المقابلة، تحدث الأعضاء عن كيف أن الأرميز هم سبب نجاحهم، وشارك RM كيف عن مشاعره خلال الخطاب التاريخي لـBTS في الأمم المتحدة لليونيسف في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

 

كما وقد أذهلوا BTS المقدمين بمهارات رقصهم القوي والمتزامن بشكلٍ لا يصدق!

 

وبالطبع، فقد ارتفع هاشتاغ #BTSonGMA خاصٌ لظهور BTS في تويتر، وتصدر بدوره المركز الأول في الترند العالمي مع أكثر من 1.30 مليون تغريدة. وقد أعرب البرنامج عن مدى سعادته وامتنانه لإحضارهم BTS إلى التايمز سكوير.

 

لم يكن أعضاء BTS من أذهل المقدمين وطاقم عمل البرنامج فقط، وإنما معجبيهم الأرميز أيضًا. حيث أتى عددٌ هائل من الأرميز إلى مقر التصوير ووقفوا بالخارج لمشاهدة المقابلة الرائعة لفرقتهم المفضلة.

 

من الواضح أن BTS لديهم جدولٌ مزحدمٌ بالأنشطة العالمية من دعوتهم إلى أشهر البرامج وحتى إلى مقر الأمم المتحدة لإلقاء خطابٍ أمام العالم وأهم الرئاسيين، إنه المستوى المختلف من الشهرة التي وصلت إليه الفرقة!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: