Connect with us

dreamcatcher

المدير التنفيذي لوكالة DreamCatcher: الغاية من ترسيمهن كانت ‘فعل ما لا يفعله الآخرون’ + نخطط لإطلاق فرقة جديدة مع جينيونغ

في

في مقابلة حديثة له مع Star News، تحدث لي جوون، المدير التنفيذي لوكالة Happyface للترفيه، عن ترسيم فرقة DreamCatcher ومفهومها غير الرائج، وكما شارك بتحديث عن خطط الشركة في إطلاق فرقة فتيان جديدة وجينيونغ أحد أعضائها.
بدأ لي جوون المقابلة بالحديث عن ترسيم فرقة DreamCatcher، وقال: “في السابق، روجت العضوات جييو، سوا، سيون، يوهيون ودامي كعضوات من فرقة MINX، ولم تكن غاهيون وهاندونغ عضوتين من الفرقة آنذاك.
عندما أطلقنا MINX، كان لدى فرق فتيات الكيبوب أسلوبًا مشابهًا لهن، معظم المفاهيم البصرية كانت عمومًا لطيفة، حيوية، أو بريئة. كانت هناك مفاهيم تتضمن الأزياء المدرسية كذلك، لذا روجت فرقة MINX بمفهوم حيوي يلائم الرائج.
على الرغم من ذلك، اصبح السوق مليئًا بالـ”المحيط الأحمر” [أي عندما تنخفض فرص الربح بسبب ازدحام السوق]. ونظرًا لأن المنافسة كانت شديدة، لم نتمكن من تحصيل النتائج، اعتقدنا أننا لن نتمكن من رؤية الضوء مع مفهوم كهذا، لذا فكرنا كثيرًا لمدة طويلة.
وفي النهاية، بَدلنا المسارات؛ وصلنا إلى قرار تبني المفاهيم غير الموجودة.
قررنا داخليًّا المحاولة مرة أخرى مع أسلوب فرقة فتيات غير مُتاح في كوريا، مفهوم لفرقة فتيات لا يتم استخدامه كثيرًا.
أما عضوات MINX الخمس، في وقت ترسيمهن، تلقين جميعهن الثناء، وحظين بفترة تدريب طويلة. ولأنهن موهوبات، كنّا واثقين من قدرتهن على تبني أي مفهوم”.
وعندما سُئل عن أي أسلوب انتهى الحال بالفرقة معه، اجاب لي جوون: “الغاية من إطلاق DreamCatcher هي ‘فعل ما لا يفعله الآخرون’. ولنعرض تغييرًا واضحًا، قمنا بإضافة العضوة الأصغر غاهيون والعضوة الصينية هاندونغ. قررنا تبني مفهومًا مظلمًا وأسلوب موسيقي غير رائج بعد المناقشة. بدأنا مع نوع موسيقي قوي قليلًا، ولكنها مختلفة عن أسلوب ‘girl crush’. إن كان علينا تسمية نوعها، يمكنك القول أنها بأسلوب الروك والميتال بوب. على رأس هذا كله، استخدمنا رؤية كابوسية للعالم”.
ثم طُلب من لي جوون تقييم تأثير الفرقة في اليابان، واجاب بصراحة: “لأكون صريحًا، لا أعتقد أن هناك تغيير كبير في الموسيقى الرائجة بين فرق فتيات الكيبوب. أعتقد أن المفاهيم الرائجة هي اللطيفة، الحيوية، والبريئة، والتي تعرضها فرقة TWIC أو Apink. وبسبب أنشطتهن، اعتاد المعجبون في الخارج على الموسيقى الرائجة. ونظرًا لأن موسيقى DreamCatcher غير رائجة، سيجدها المعجبون في الخارج كشيء غير مألوف.
ما زال المعجبون اليابانيون يجدون موسيقى DreamCatcher غير رائجة هناك. ومع ذلك، نعتقد أن أسلوب الفرقة الموسيقي يمكن أن يصبح رائجًا في الخارج، ونعمل جاهدين للترويج هناك.
تحضر فرقة DreamCatcher لترسيمها القادم في اليابان، شهر نوفمبر”.
وتعليقًا على المعجبين الآخرين في الخارج، علق جوون: “لقد اختتمنا بنجاح حفلات في أمريكا الجنوبية وأوروبا. لدينا معجبون من البرازيل، كولومبيا، تشيلي، أرجنتينيا، بيرو، البرتغال، أسبانيا والمزيد. إنهم يتعاطفون ويدعمون نظرة DreamCatcher للعالم”.
كما تحدث عن ترويج الفرقة مع أحدث إصداراتها، وقارن بين ألبومهن الجديد وبين أغنيتهن الرئيسية السابقة ‘You and I” موضحًا أن الأغنية تعبر عن كابوس أشبه بالخيال مع إطار أقدم، أما مفهومهن الجديد، فقد صور كابوس الضغط النفسي الذي يمر به الجميع في العصر الحديث. وقال أن الألبوم يؤشر إلى نهاية وبداية فصل جديد، فصل يمكنهن التعاطف والتواصل مع الناس من خلاله، بينما يتمكنْ من الإبقاء على الصفات التي كانت لديهن منذ ترسيمهن. وأضاف أن أسلوبهن الموسيقي حيوي أكثر، وقال ضاحكًا أن الجو العام في الفيديو الموسيقي أكثر إشراقًا من قبل ولكن لا يزال غير مشرق جدًا. وعندما سُئل عن نوع فرقة الفتيات التي يريد من فرقة DreamCatcher أن تكون، أجاب: “شخصيًا، أريد أن تقيم فرقة DreamCatcher العديد من الحفلات. أتمنى أن يتطورن ليصبحن فرقة فتيات تصب تركيزها على الأداءات.
آمل أن يصبحن فرقة فتيات تؤدي في حفلات يحضرها عشرون ألف مشاهد”.
واختتم لي جوون المقابلة بالحديث عن الفنانين الآخرين في الشركة، وقال: “في الوقت الحالي، نخطط لإطلاق فرقة فتيان جديدة، أعتقد أن وو جينيونغ والذي حقق المركز الأول في ‘MIXNINE’ سيكون ضمنها. إنهم يتدربون بهدف الإنطلاق في 2019”.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

BTS

‏BTS، GOT7 وإم تشانغ جونغ يكتسحون مُخطط غاون الأسبوعي!

في

كشف مُخطط غاون عن مراتب الفنانين/الفرق من 23 وحتى 29 لشهر سبتمبر.
تصدرت فرقة GOT7 مُخطط المبيعات المادية للإسبوع الثاني على التوالي مع ألبومها الإدماني “Present: YOU”، وجاءت فرقة DreamCatcher مع ألبوم “Alone in the City” في المركز الثاني، وتبعتها فرقة BTS مع البوم “Love Yourself: Answer” في المركز الثالث، البوم “We Go Up” لفرقة NCT Dream في المركز الرابع، واخيرًا البوم “The sphere” لفرقة The Boyz في المركز الخامس.
احتل المُغني المخضرم إم تشانغ جونغ المُخطط الرقمي الأسبوعي مع “There Has Never Been A Day I Haven’t Loved You” ولم تكتفي أُغنيته الضاربه بذلك حيث تصدرت مخطط التحميلات، الاستماعات، والمخططات الرقمية كاملةً.
تصدر المُغني المبدع روي كيم المركز الثاني في ثلاث مُخططاتٍ للتحميل مع “The Hardest Part”، تبعتهُ أغنية “Siren” للمغنية سونمي في المركز الثالث، المغنية Punch في المركز الرابع مع “Goodbye”، وشاون في المركز الخامس مع “Way Back Home” (تصدر الفنانون مع أغانيهم في المراكز ذاتها مع المخطط الرقمي).
احتل المُغني المخضرم إم تشانغ جونغ مع “There Has Never Been A Day I Haven’t Loved You” المركز الاول في مُخطط BGM (يُعرف أنه مخطط يعتمد على عدد مرات وضع الأغاني الرئيسية كخلفيةٍ موسيقية للفيديوهات وللحسابات الشخصية في برنامج Kakao Talk)، وتبتعها أُغنية “IDOL” لفرقة BTS في المركز الرابع.
ولا زالت فرقة BTS تتصدر المُخطط الإجتماعي مع أغنية “IDOL” وتتبعها أُغنيتي “Fake Love” و”DNA”، وجاءت هيومين مع أُغنية “Mango” في المركز الرابع، واخيرًا أُغنية “lil Touch” للفرقة الفرعية OH!GG في المركز الخامس.

 

المصدر (1)

متابعة القراءة

 Wanna One

تصنيفات شهر مايو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الكيبوب

في

معهد  أبحاث الأعمال الكورية يعلن عن أحدث النتائج لترتيب قائمة قيمة العلامة التجارية لفرق الكيبوب.
تستند نتائج التصنيفات على تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة، ومؤشرات المجتمع لمئة فرقة ذكور وإناث باستخدام البيانات من 1 مايو حتى 31 مايو.
مع تحليقهم العالي بأجنحتهم مع عودتهم الأخيرة، تصدرت فرقة BTS القائمة هذا الشهر بإجمالي 28،967،969 نقطة، بزيادة 144،4٪ عن الشهر الماضي. وجاءت فرقة إنتاج الأمة Wanna One في المركز الثاني بمجموع 19،324،655 نقطة، بزيادة قدرها 7.45٪ عن الشهر الماضي، في حين أتت الفرقة الشهيرة عالميًا EXO في المركز الثالث بمجموع 6،749،586 نقطة، بزيادة 7.70% عن الشهر الماضي.
فيما يتعلق بفرق الفتيات، احتلت كلًا من الفرقتين الشهيرتين TWICE وBLACKPINK باحتلال المركزين الرابع والخامس مع تسجيل 6،220،089 و4،338،629 نقطة على التوالي. وشهدت فرقة BLACKPINK خاصةً ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 41.49% مقارنةً بالشهر الماضي، ومن المرجح أن يكون ذلك بسبب حماس معجبيهم بعد خبر عودتهم الأولى بعد عامٍ تقريبًا.
تفقدوا بقية الثلاثين مركزًا!
  1. .BTS
  2. .Wanna One
  3. .EXO
  4. .TWICE
  5. .BLACKPINK
  6. .SHINee
  7. .Red Velvet
  8. .AOA
  9. .Girls’ Generation
  10. .Lovelyz
  11. .SEVENTEEN
  12. .INFINITE
  13. .WINNER
  14. .BIGBANG
  15. .DreamCatcher
  16. .GFRIEND
  17. .NCT
  18. .BTOB
  19. .WINNER*
  20. .MAMAMOO
  21. .Oh My Girl
  22. .The Boyz
  23. .PRISTIN
  24. .WJSN
  25. .MOMOLAND
  26. .SECHSKIES
  27. .Apink
  28. .BEAST
  29. .VIXX
  30. .ASTRO
لسببٍ مجهول، قام معهد  أبحاث الأعمال الكورية بذكر فرقة WINNER مرتين في القائمة.

المصدر(1)

متابعة القراءة

(G)I-DLE

BTS، NCT127، وDREAMCATCHER ضمن العشرة مراكز الأولى في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

في

بيلبورد يقوم بتحديث مخطط الألبومات العالمية حتى نهاية السادس والعشرين من مايو، وبالطبع فلن تخلو المخططات من الفرق الكورية!
الألبوم الأطول تصدرًا للمركز الأول في المخطط “Love Yourself: Her” لفرقة BTS يتخلى عن مركزه الأول وينتقل إلى الثاني بعد فترةٍ طويلة، وبذلك أكمل الألبوم أربعٌ وثلاثين أسبوعًا في المخطط. لكن استطاعت الفرقة تعويض ذلك عن طريق ارتفاع مركزها من العاشر إلى الرابع في مخطط أفضل مئة فنان. لكن الجميع حاليًا متأهبون لتحديث الأسبوع القادم لرؤية ما سيستطيع فعله ألبوم الفرقة الجديد “Love Yourself: Tear” في المخططات الأخرى.
دخلت الفرقة الناجحة NCT127 في المركز الثامن مع ألبومها الياباني الجديد “Chain“، بدأت وحدات NCT هذا العام بإثبات قوة شعبيتها بعد نجاح عوداتها الأخيرة في المخططات الموسيقية العالمية والمحلية.
نزل ألبوم “Nightmare — Escape the Era” لفرقة DreamCatcher عن مركزه السابع واحتل المركز العاشر لبقضي أسبوعه الثاني في المخطط. استطاعت الفرقة مع هذا الألبوم إثبات شعبيتها في الخارج بعد نجاحه في مخططات الآيتونز وبيلبورد.
الفرقة الصاعدة القوية G)I-DLE) تسمح لألبوماتٍ أخرى بالإرتفاع وتنزل إلى المركز الحادي عشر مع ألبوم ترسيمها الضارب “I Am”، لتكمل أسبوعها الثالث على التوالي في المخطط.
عاد الميكستايب “Hope World” الخاص بالرابر جايهوب عضو BTS إلى المخطط واحتل المركز الرابع عشر ليكمل أسبوعه العاشر. مع هذا الألبوم، حقق جايهوب أرقام قياسية خيالية كمنفرد من احتلال المخططات العالمية والمحلية، والأرقام القياسية في اليوتيوب وغيره.
أتى الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS في المركز الثالث عشر مكملًا سبعة أسابيع في المخطط، بينما احتل الألبوم المعاد تجميعه صاحب لقب الأكثر مكوثًا “You Never Walk Alone” المركز الخامس عشر لإكمال واحدٌ وأربعين أسبوعًا.
 تهانينا لجميع الفنانين!
متابعة القراءة

Dream Catcher

فرقة DreamCatcher تعلن عن تأجيل العودة

في

 

(المزيد…)
متابعة القراءة

Dream Catcher

فرقة Dream Catcher تصدر الفيديو الترويجي لأغنية ‘Full moon’ احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى!

في

(المزيد…)

متابعة القراءة

dreamcatcher

تذاكر حدث لقاء معجبين فرقة DreamCatcher بيعت في أقل من دقيقة!

في

(المزيد…)

متابعة القراءة
البوب الكوري6 ساعات

بيكهيون من EXO يحطم الأرقام القياسية كأول فنان منفرد تجاوزت الطلبات المسبقة لألبومه 150 ألف نسخة خلال 4 أيام في تاريخ موقع KTown4u!

البوب الكوري7 ساعات

فرقة GOT7 تصبح أول فرقة كورية تظهر في برنامج “Today Show” + الأعضاء يفاجئون معجبيهم بنسخة إنجليزية لأغنية ‘Eclipse’!

مشاهير12 ساعة

فرقة B.I.G تلتقي بولي العهد محمد بن سلمان والرئيس الكوري في البيت الأزرق

برامج16 ساعة

شركة Stone Music ووكالة n.CH ستقومان بترسيم فرقة فتيانٍ جديدة من خلال برنامج إقصاء جديد لقناة Mnet

دراما16 ساعة

سوزي في محادثات لتولي بطولة الفيلم الجديد للمخرج كيم تاي يونغ

مشاهير16 ساعة

وكالة Brave للترفيه تستجيب على التقارير التي تدعي تفكك فرقة BIGSTAR

مشاهير18 ساعة

كانغ دانييل يعرب عن امتنانه للمعجبين ويشارك آماله المستقبلية

البوب الكوري18 ساعة

فرقة BTS ستصدر فيلمًا جديدًا بعنوان “Bring The Soul: The Movie”!

البوب الكوري18 ساعة

فرقة KARD تفوز بجائزة النجم الآسيوي الصاعد في حدث جوائز إدارة كوريا والصين!

مشاهير18 ساعة

أعضاء EXO يلتقون معًا لتناول عشاء جماعي قبل دخول دي أو للجيش

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

مشاهير6 أيام

المكان الذي التقط فيه V من BTS صورته يصبح مزارًا سياحيًا في بوسان

البوب الكوري6 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

مشاهيرأسبوع واحد

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Berry Good تستجيب للجدل المُثار حول زيّ جوهيون في حدث “Game Dolympic”

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري6 أيام

تقارير كشفت أن قناة JTBC ستبث فيلم جولة BTS العالمية “Love Yourself” في سيول على التلفزيون!

البوب الكوري7 أيام

وكالة YG تُعلن عن مديرتها التنفيذية الجديدة بعد استقالة يانغ هيونسوك

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

البوب الكوري7 ساعات

فرقة GOT7 تصبح أول فرقة كورية تظهر في برنامج “Today Show” + الأعضاء يفاجئون معجبيهم بنسخة إنجليزية لأغنية ‘Eclipse’!

أحدث إصدارات الأغاني18 ساعة

فرقة G)I-DLE) تتألق بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي الجديد “Uh-Oh”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تصدر الفيديو الموسيقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

البوب الكوري3 أيام

فرقة GOT7 تثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير4 أيام

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير5 أيام

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

البوب الكوري6 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: