GOT7 البوب الكوري

مجلة Forbes العالمية تقدم GOT7 كسفراءً عالميين للكيبوب

كُتب من خلال Lina
اسم فرقة GOT7 يبرز على المجلة العالمية Forbes في إحدى مقالاتها!

 

في 24 سبتمبر، نُشر مقالٌ في موقع Naver يتحدث عن كتابة المجلة العالمية Forbes مقالًا عن GOT7 ملقبينهم بالفرقة ذات الشعبية العالمية وسفيرة الكيبوب العالمية بعد جولتها العالمية في أكثر من 17 دولة من حول العالم، كما وقد أشادت الصحيفة على توسيع الفرقة لمفهوم الكيبوب في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة.

 

أُصدر ألبوم ‘Present: YOU’ الجديد في 17 سبتمبر، واكتسح مخططات الآيتونز من حول العالم في 25 دولة، بالإضافة إلى المخططات المحلية الموسيقية الكورية.

 

كما وأن GOT7 هي الفنان الآسيوي الوحيد المتواجد في قائمة مخطط بيلبورد لأفضل الجولات مع جولتها ” Eyes on You”، حيث يتواجد اسمهم بجانب العديد من الفنانين العالمين مثل تايلور سويفت.

 

جميعنا يعلم مدى قوة شعبية GOT7 من حول العالم، ومع مرور الوقت ستصبح الفرقة الضاربة والتاريخية الخاصة بشركة JYP، آغاسيز فلتستعدوا لهذه اللحظة العظيمة!

 

المصدر(Naver)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: