EXO Lay البوب الكوري

لاي من EXO يشارك بالمزيد من التفاصيل عن ألبوم ترسيمه الأمريكي “NAMANANA”!

كُتب من خلال Yasmina
وكما اُعلن مُسبقًا، سيصدر لاي من EXO ألبومًا يتكون من 22 أغنية بمختلف الأنواع، تشمل النوع الراقص، الأوربان، والهيب هوب. نصف الأغاني ستكون باللغة الصينية، والنصف الآخر باللغة الإنجليزية. وشارك لاي في تلحين وترتيب  كل  أغنية، وعمل  أيضًا مع Rice n’ Peas، وBazzi، و153 Joombas، وMARZ Music.
ويبدو أن الألبوم يحمل أغنيتين رئيسيتين، وهما “NAMANANA” و”Give Me a Chance”، الأغنية الأولى من نوع البوب الراقص وصوت الناي الإدماني، وتُشير إلى أدغال خيالية حيث لا تنتهي الأحلام أبدًا، وليتمكن المستمعون من الهروب من ضغوطات الحياة اليومية والتمتع باللحظة والعثور على أنفسهم الحقيقية خلال الاستماع إلى هذه الموسيقى. أما أغنية “Give Me a Chance” بالتعاون مع Bazzi، فهي من نوع البوب الحضاري البسيط، بلحن حالم، وتعبر عن التوق إلى حبٍ قديم. بالإضافة إلى عدة أغانٍ أخرى مثل “The Assembly Call”،  و”Lay U Down”، و”Save You”.
كما شارك لاي بمعاينة لتغليف الألبوم ومحتوياته، والتي تتبنى مفهومًا غامضًا كما هو الحال مع معظم الإصدارات المتعلقة بفرقة EXO وأعضائها. وسيتم إصدار “NAMANANA” رقميًا حول العالم في التاسع عشر من أكتوبر، وماديًا في الولايات المتحدة في نفس اليوم.



المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: