BTS البوب الكوري

تم دعوة BTS للتحدث في حدث إطلاق اليونيسف في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

كُتب من خلال Lina
تم دعوة BTS لحضور الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة!

 

بدأت الجمعية العامة للأمم المتحدة الثالثة والسبعين في 18 سبتمبر، وسوف تستمر حتى الشهر المقبل.

 

ووفقًا لمصادر الأمم المتحدة، ستحضر فرقة BTS إطلاق شراكة “جيلٌ بلا حدود” التابعة لليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة) في 25 سبتمبر تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية في مقر الأمم المتحدة في نيويورك، قبل يوم من بدء المناقشة العامة.

 

“جيلٌ بلا حدود” هي شراكة عالمية جديدة  مكرسة لزيادة الفرص والاستثمارات للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و24 عامًا.

 

قيل BTS قد لوحظوا من قِبل الأمم المتحدة لحملة اليونيسف التي أطلقت عليها “Love Myself”، والتي أُطلقت في أكتوبر 2017، ورفعت أكثر من مليون دولار اعتبارًا من يونيو 2018. وأعرب دبلوماسي بالأمم المتحدة عن مدى استحقاق دعوة BTS كفنانين للكيبوب لحضور إحدى الجلسات العادية للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

والجدير بالذكر أن BTS سيتحدثون أمام الجمعية لمدة ثلاث دقائق. ومن المتوقع أن يحضرها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، والمديرة التنفيذية لليونيسف هنريتا فور، والسيدة الأولى لكوريا الجنوبية كيم جونغ سوك، والمزيد من الأشخاص المهمين.

 

حاليًا، تقوم فرقة BTS بعقد جولتها العالمية “Love Yourself” في أمريكا الشمالية، مع الحفلات الموسيقية القادمة في هاميلتون، كندا، نيوارك، نيو جيرسي؛ شيكاغو، إلينوي واستاد سيتي فيلد في نيويورك.

 

يبدو أن BTS سيكون لهم دورٌ كبيرٌ جدًا بالحملات المستقبلة العالمية، فكما لاحظ جميعنا لديهم تأثيرٌ كبير مع ظاهرتهم المعرفةو بـ’ظاهرة BTS العالمية’!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: