Asia artist awards البوب الكوري

تصويتات حفل AAA لجائزة الشهرة قد بدأت!

كُتب من خلال Lina
تصويتات حفل جوائز الفنان الآسيوي 2018 والمعروف باسم AAA قد بدأت رسميًا اليوم. AAA هو عبارة عن حفل توزيع جوائز موسيقي متكامل لكل من المغنين والممثلين. سيُعقد في 28 نوفمبر. وقد أكدت كلًا من فرقتي Wanna One وiKON حضورهما حتى الآن.

 

ليتوك عضو Super Junior والممثلة لي يونغ كيونغ سيكونان مقدمان الحفل. سيختار حفل AAA المرشحين والفائزين استنادًا على بيانات المعجبين في جميع أنحاء العالم. بدأ التصويت لجائزة الشعبية اليوم تمام العاشرة صباحًا بتوقيت كوريا. بما أن الفائزين في جائزة الشهرة يعتمدون فقط على نتائج التصويت، فمن المتوقع ارتفاع معدلات المشاركة. الفائزين في العام الماضي كانوا D.O من EXO لفئة الممثلين، يونا من SNSD لفئة الممثلات، وEXO لفئة الفرق.

 

الحفل هذا العام سيجعل الطابق الأول بأكمله مقاعد للجمهور. إنهم يستعدون لمهرجانٍ أسفل مفهومٍ جنوني حيث يمكن للفنانين والمعجبين أن يصبحوا واحد.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات!

 

لمن يريد التصويت لفنانه/ته المفضل/ة من هنا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: