BTS البوب الكوري

BTS يكتسحون مخططات بيلبورد ويكملون أسبوعهم الثالث في مخططيّ Hot 100 وبيلبورد 200

كُتب من خلال Lina
ألبوم “Love Yourself: Answer” لفرقة BTS والأغنية الرئيسة الضاربة “IDOL” تكملان اسبوعهما الثالث في العديد من مخططات بيلبورد!

 

كشف بيلبورد عن نتائج مخططاته حتى نهاية أسبوع 22 سبتمبر، وبالطبع فلم تخلو المخططات من BTS وإصداراتها، حيث أتى ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز 15 في مخطط بيلبورد 200.

 

بالنسبة لمخطط Hot 100، فقد احتلت أغنية “IDOL” المركز 92 بعد ان كانت في المركز 81 الأسبوع الماضي.

 

بينما احتل ألبوم “Love Yourself: Answer” المركز 9 في مخطط الألبومات الأفضل مبيعًا. وعلى مخطط الألبومات الكندية، فقد أتى في المركز 13، بينما احتلت أغنية “IDOL” المركز 54 في مخطط Hot 100 الكندي.

 

لا زالت فرقة BTS قوية جدًا في مخطط الألبومات العالمية مع سيطرتها على المراكز الأولى في الصدارة مع سلسلتها التاريخية والأكثر نجاحًا “Love Yourself”، بينما أتى الألبوم الياباني “Face Yourself” في المركز 8. لا ننسى أيضًا تصدر أغنية “IDOL” المخطط الرقمي لمبيعات الأغاني.

 

لن يخلو مخطط بيلبورد من إصدارات BTS أبدًا مع ظاهرتهم العالمية والتي في ازديادٍ هائل، تهانينا!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: