EXID البوب الكوري

وكالة Banana Culture تصرح بأن ألبوم ترسيم EXID الياباني رُفع على المواقع الكورية بدون إذن

كُتب من خلال Yasmina
في التاسع عشر من سبتمبر، الساعة الثانية عشر بتوقيت كوريا الجنوبية، تم إصدار الألبوم الياباني “Up & Down” لترسيم فرقة EXID على العديد من المواقع الموسيقية الكورية.
تم إصدار هذا الألبوم في اليابان في أغسطس الماضي، ويحتوي على نسخ يابانية من أغانٍ مثل “Up & Down” و”Cream”، وأغانٍ يابانية أصلية مثل “Vaporize Yourself”. ولم تشارك سولجي في التسجيل لكل أغاني الألبوم وحسب، بل وعادت أيضًا إلى الترويج في اليابان لأول مرة منذ حالتها المرضية التي دامت طويلًا.
كرد فعل لرفع الألبوم على المواقع الكورية، نشرت وكالة Banana Culture بيانًا رسميًا تقول فيه:
“مرحبًا، هذه وكالة Banana Culture للترفيه. تم إصدار ألبوم EXID الياباني “Up & Down” في كوريا الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت كوريا اليوم، وبدون موافقتنا، وقد اكتشفنا ذلك فقط عبر أخبار التقارير الإعلامية من Karoma Music. نحن في Banana Culture نبحث في الأمر، وقد طلبنا من Karoma Music وقف توزيع الألبوم في كوريا. نعتذر للتسبب في الالتباس، وأيضًا نطلب منكم الاستمرار في الاهتمام بترويج EXID المستقبلي. شكرًا لكم”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: