SHINee البوب الكوري

مبيعات ألبوم “The Best From Now On” لفرقة SHINee تتجاوز ثلاثة ملايين ونصف وتحصل على القرص الذهبي!

كُتب من خلال Yasmina
في 18 أبريل من هذا العام، أصدرت فرقة SHINee ألبومها الياباني “The Best From Now On” (الأفضل منذ الآن فصاعدًا)، والذي يتضمن الأغنية الجديدة ‘From Now On’ التي يغنيها الأعضاء الخمسة معًا. بالإضافة إلى النسخ اليابانية من أكثر الأغاني الضاربة في تاريخ الفرقة مثل ‘Replay’، و’Sherlock’، و’Lucifer’، و’Everybody’، والعديد. ويحتوي أيضًا على أغانٍ يابانية أصلية مثل ‘Your Number’، و’Get the Treasure’.
واحتفالًا بهذا الإصدار، قامت عدة أبراج في اليابان بتحويل إضاءتها إلى اللون الرسمي للفرقة، الأخضر الزمردي. وخلال تلك الفترة، تَصَدَر الألبوم في فترة قصيرة أكبر مخطط مبيعات ياباني، وهو مخطط Oricon.
وخلال خمسة أشهر، بيعت أعداد هائلة من الألبوم، لتصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين ونصف، وبذلك تحصل على القرص الذهبي رسميًا من طوكيو. حيث حدث المنتج جون رِزين، والذي شارك في إنتاج الألبوم، بصورة للقرص الذهبي الذي تلقاه احتفالًا بوصول المبيعات إلى هذا العدد الهائل، وعلق قائلًا: “يا لها من طريقة رائعة للاستيقاظ… حزمة من طوكيو مع لوحة ذهبية احتفالًا بمبيعات 3 ملايين ونصف لألبوم #FromNowOn لفرقة SHINee. لقد تشرفت بدمج عدد من الأغاني المستضافة في هذا الألبوم. إنه لمن دواعي سروري حقًا الحصول على شيء كهذا للاحتفال به….”

من المعروف مدى شهرة SHINee في اليابان خاصة والعالم عامة، وما هذا إلا رقم جديد تحققه فرقة SHINee بسهولة خلال خمسة أشهر فقط، بالإضافة إلى مبيعاتها المرتفعة في كوريا أيضًا.
تهانينا لفرقة SHINee والشاول!

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: