Jeon So Mi البوب الكوري

ماثيو دوما والد سومي يجيب على الشائعات التي تزعم كونه مديرها المؤقت

كُتب من خلال Yasmina
في الثامن عشر من سبتمبر، عُقد مؤتمر صحفي لمناقشة إطلاق برنامج MBC المتنوع الجديد “Real Men 300” في سيول. وحضر من طاقم البرنامج كُلًا من مديري الإنتاج تشوي مينغين وجانغ سينغمين، بجانب كانغ جيهوان، ماثيو دوما، هونغسوك من PENTAGON، كيم جايهوا، لي يوبي، وشينجي.
واظهر ماثيو دوما دعمه لابنته جون سومي، وصرح: “قالت لي ألا أكون أول من يغادر غرفة CBR [الكيميائية، البيولوجية والإشعاعية]، وقالت أنها تؤمن بي، بوالدها”. وتابع: “أنشطة سومي تخص سومي وحدها، تلك الأنشطة منفصلة تمامًا عني. كوني مدير سومي مجرد إشاعات زائفة. انهت سومي أنشطتها الأخيرة مع JYP وعادت من ألمانيا. سوف نقضي عيد التشوسوك هذا معًا، مع العائلة، وسنفكر فيما سوف تفعله منذ الآن فصاعدًا. أنا بالفعل أنصحها كوالدها، ولكنني لستُ خبيرًا، لا يمكنني فعل الكثير.
انهت سومي مُسبقًا عقدها الحصري مع وكالة JYP في أغسطس. أما برنامج ‘Real Men 300’ سيُذاع في الحادي والعشرين من سبتمبر الساعة 9:55 مساءً.
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: