Twice البوب الكوري

فرقة TWICE تتصدر مخطط Oricon الأسبوعي للألبومات مع ألبومها الياباني “BDZ”

كُتب من خلال Lina
فرقة TWICE تسيطر على المخططات العالمية مع ألبومها الياباني “BDZ”!

 

في 18 سبتمبر، أعلن المخطط الياباني الموسيقي Oricon: “ألبوم TWICE الاستوديو الياباني الأول ‘BDZ’ قد تجاوزت مبيعاته 180 ألف نسخة خلال أسبوعه الأول، وقد تصدر المركز الأول في المخطط الأسبوعي للألبومات“.

 

كما حافظ ألبوم “BDZ” على ارتفاعه في مخطط Oricon اليومي للألبومات، حيث بقي في أعلى المراكز لستة أيام متتالية منذ إصداره الأسبوع الماضي.

 

تصدرت فرقة TWICE سابقًا المركز الأول في مخططات Oricon مع ألبوماتها اليابانية المفردة “One More Time”، “Candy Pop”، و“Wake Me Up”. وهي الفنانة الأنثى الأجنبية الخامسة الوحيدة التي في تاريخ Oricon تصدرت جميع إصداراتها اليابانية المخطط، وفي المركز الأول الفرقة البريطانية The Nolans، المركز الثاني الفنانة بوا، المركز الثالث فرقة KARA، وأخيرًا فرقة Girls’ Generation.

 

كما تستعد فرقة TWICE حالياً للقيام بأول جولةٍ لها في اليابان، والتي ستنطلق في تشيبا في 29 سبتمبر قبل الاتجاه إلى ما مجموعه أربع مدن مختلفة في اليابان.

 

إنجازاتٌ مذهلة تُحقق في اليابان من قِبل TWICE، يا لقوة شعبيتها. تهانينا للفتيات!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: