Block B Zico البوب الكوري

عقد زيكو من Block B على وشك الانتهاء، واحتمالية تجديده غير مؤكدة

كُتب من خلال Yasmina

 

زعمت بعض التقارير الإخبارية في الثامن عشر من سبتمبر أن عقد زيكو من Block B مع وكالة Seven Seasons سينتهي في نوفمبر، وقد جذب اهتمام وكالات أخرى. ويُقال أن زيكو صرح بأنه يرغب في إدارة نفسه بنفسه بدلًا من ذلك، وقد بدأ بالفعل في القيام بذلك لباقي العام، وفقًا لِما ذَكرهُ مصدر الخبر.
كما ذكر المصدر أنه قد لا يصبح عضوًا من فرقة Block B فور انتهاء عقده. ومن الجدير بالذكر أن أحدث عودة للفرقة كانت في يناير مع ألبومها المُعاد تجميعه “Re:MONTAGE”، والذي يتضمن الأغنية الرئيسية “Don’t Leave”.
وعلق مصدرٌ من Seven Seasons: “نظرًا لأننا في مناقشة بصدد مدة عقد زيكو، لا شيء لدينا لنشاركه في الوقت الحالي. كما أننا حاليًا نعدل جدول أعماله حتى نوفمبر، حيث أننا قد نضيف المزيد من البلدان إلى جولته”.
سيبدأ زيكو قريبًا جولته العالمية، والتي تتضمن أوروبا وأمريكا، تحت عنوان “King of the Zungle”، بداية من حفلهِ في مدرير في السادس والعشرين من  سبتمبر. كما سيؤدي في كوريا الشمالية في حفل القمة بين الكوريتين بداية من 18 إلى 20 سبتمبر.
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: