IU البوب الكوري

IU تشكر معجبيها لحبهم ودعمهم لها خلال السنوات العشر الماضية

كُتب من خلال Shahed

 

 

قامت IU بعقد لقاء معجبين بمناسبة ذكرى ترسيمها العاشرة في الهاشر من سبتمبر. قُسم اللقاء إلى قسميت، في الثانية ظهرًا لمعجبيها المراهقين والقسم الثاني في السادسة مساءً لمعجبيها في العشرينات والأكبر. كما قامت بتحضير هدايا للحاضرين منها، خواتم، اسطوانات، جوارب وفوتو كاردز.

 

 

 

خلال الجزء الأول من اللقاء، جلست المغنية مع معجبيها المُراهقين لساعتين، وحظيت بمحادثة معهم. تحدثوا عمّا هو شائع الآن، والمخاوف التي يعاني منها المُراهقين والتي عانت منها من قبل. قامت بآداء اغانٍ ك”A Dreamer”، “Someday”، “Teacher” مشاركةً بهذا المعاني الرائعة لكلمات هذه الأغاني مع معجبيها المُراهقين.

 

في الجزء الثاني كان اللقاء مع معجبيها الكِبار، وقد تحدثوا عن IU كمغنية منذ عشرة أعوام. المغني والمُنتج يو جاي هوان، الذي تحدث عن كونه معجبًا كبيرًا بها، ظهر كمُقدم للقاء. شاركت المُغنية العديد من الأحاديث الصريحة مع معجبيها، وقد حظوا بوقت خاص لشكر بعضهم للسنوات الماضية واتفقوا على الإلتقاء بحدث كهذا مرة أُخرى بعد عشر سنوات. في هذا الجزء قامت باداء اغانٍ ك “Autumn Morning”، “Knees”، “Through the Night” واغنية المعجبين “Heart”.

 

 

 

 

بعد الحدث، قالت: “حاولت الستماع أكثر في الجزء الأول، بينما تحدثت في الجزء الثاني عن القصص التي أردت مشاركتها معكم، وانا سعيدة لقدرتي على هذا”. وتحدثت قائلة عن إكمالها عشرة أعوام: “في البداية، كانت العشرة أعوام بعيدة، لكني لا أرى هذا الآن. بما أني وصلتها الآن، أعتقد أني استطيع العمل بجد أكبر”.

 

واظهرت تعلّقها بمعجبيها قائلة: “انا شاكرة لكم جميعًا لحرصكم على عدم جعلي وحيدة أو حزينة. أرجوا أن نتمكن من إمضاء المزيد من الوقت معًا وتقاسم الذكريات السعيدة”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: