GOT7 البوب الكوري

GOT7 يتحدثون عن الثقة بالنفس، الغناء بلغاتٍ مختلفة، وجولتهم العالمية

كُتب من خلال Lina
في 17 سبتمبر، عقدت فرقة GOT7 مؤتمرًا صحفيًا لإصدار ألبومها الجديد “Present : YOU”.

 

مع امتلاك جميع الأعضاء أغانٍ منفردة خاصة بهم ضمن الألبوم، قد كل عضو أغنيته المنفردة وأجاب على بعض الأسئلة المتعلقة بأغنيته.

 

شارك جاكسون فيما يتعلق بأغنيته المنفردة “Made It”: “حاولت تصوير العاطفة والثقة للشباب في أغنيتي المنفردة. معظم الناس يرونني في البرامج المنوّعة، لذلك أردت أن أظهر للناس أنني موسيقي أيضًا. أتمنى أن يكون لدي المزيد من الفرص لإظهار الجانب الموسيقي مني”.

 

عندما سُئل عن سبب حب المعجبين به، أجاب: “بالتأكيد ليس المظهر. أعتقد أن المعجبين أحبوني لأنني أنا فقط. إنهم يحبون شخصيتي، وليس مظهري”.

 

وقال بامبام: “أظهرت الكثير من الأنشطة الفردية، لكنني بالحقيقة لم أُظهر أبدًا شيئًا متعلقًا بالموسيقى من قبل، لذلك بذلت قصارى جهدي على أغنيتي. أردت إظهار المزيد من ألواني الخاصة”. وحول كونه معروفًا بحسه في الموضى مقارنةً بالآخرين. علق قائلًا: “لن أقول أنني مشهورًا بالموضة. سأقول أنني لا أبدو سيئًا عند مقارنتي بالآخرين. أنا أحب الأسلوب الأنيق والساحر، لذلك قد يبرز حسي بالموضة”، وتابع: “النصيحة هي أن لا تخطط أبدًا لمظهرك. فقط اختر الملابس التي تصف شعورك في ذلك اليوم”.

 

وكشف يونغجاي عن أعنيته المنفردة “Nobody Knows”: “أردت أن أظهر تشوي يونغجاي الحقيقي، وليس يونغجاي عضو GOT7”. وعندما سئل عن الفرق بينهما، أجاب: “أعتقد أن تشوي يونغجاي أكثر تنافسًا وجشعًا. أريد أن أفعل أفضل وأفضل وأنا لست راضيًا جدا عن نفسي كثيرًا. بينما يونعجاي عضو GOT7 أكثر إشراقًا وبهجة. ليس الأمر أنني لست مبتهجًا في خلف الكواليس، لكنني أميل إلى التركيز على كل الأشياء التي يمكن أن أفعلها كي أجعل نفسي أفضل”.

 

وصف جينيونغ أغنيته المنفردة “My Youth”: “إنها عن المشاعر البريئة والنقية التي تشعر بها بعد مواجهته الأولى وكيف تتغير بعد مواجهة الواقع. لقد كتبت الأغنية على أمل أن يتمكن الجميع من الاحتفاظ بنقائهم عندما كانو صغارًا في أنفسهم”.

 

سأل المقدم بعد ذلك منذ متى وهو وسيمٌ جدًا، والذي أجاب به بخجل: ” لا أعتقد أنني وسيم. لكن مع ذلك عندما كنت صغيرًا، بدا وأن جيراننا المسنين قد أحبوني”. ثم قال مازحًا: “سأتأكد من والدتي لأرى منذ متى [كان وسيمًا]”.
أراد يوغيوم أن يحفر صورته كراقص رئيسي للفرقة في الفيديو الموسيقي لأغنيته المنفردة “Fine”، حيث قال: “قمت بتصميم الرقصة لأغنيتي، لذا فقد بذلت قصارى جهدي لإظهار حركاتٍ عاطفية وديناميكية. لقد أحببت أن أكون على المسرح منذ المدرسة الابتدائية”، وشارك بأنه كان يؤدي أغنية “Shock” لفرقة BEAST في معرض المواهب في المدرسة المتوسطة.

 

علق JB على أغنيته المنفردة “Sunrise”: “على الرغم من أن اللحن مزاجي ورائع، إلا أن كلمات الأغنية بسيطة. أراد المنتج بارك جين يونغ المزيد من المحتويات في الكلمات، لكنني أصررت على إبقائه بسيطًا”. وعندما سئل من هو أكثر الناس قيمة بالنسبة له، أجاب JB: ” عائلتي، أصدقائي الذين أعمل على إنشاء الموسيقى معهم، معجبينا، والأعضاء”.

 

شارك مارك أنه كتب كلمات أغنيته المنفردة “OMW” على متن الطائرة خلال جولة GOT7 العالمية: “كوني في جولةٍ جعلني أشعر بالامتنان تجاه ما لدينا في الوقت الحالي، وأردت أن أقول أننا في طريقنا نحو تحقيق النجاح”. وعندما سئل عن أكبر أهدافه، أجاب: “أعتقد أنه مواصلتي في النجاح مع الأعضاء. لقد تحسنا باستمرار منذ ترسيمنا، وأريد الاستمرار في القيام بذلك”.

 

ثم انتقل GOT7 للإجابة على مزيد من الأسئلة مع جلسة أسئلة وأجوبة جماعية.
ذُكر أن الفرقة أصحبت تبدو وائقة أكثر وبشكلٍ ملحوظ. أوضح JB: “لقد مرت خمس سنوات منذ ترسيمنا، وكسبنا الكثير من الخبرة. لقد ساعدتنا جولتنا العالمية كثيرًا أيضًا”. أضاف بامبام: “ربما يكون ذلك أيضًا لأننا ألفنا أغانٍ لنا، لذلك أصبحنا أكثر خبرةً وثقة”.

 

احتوى الألبوم الجديد على الأغنية الرئيسة “Lullaby” ليس باللغة الكورية فقط، بل باللغة الإنجليزية، الصينية والإسبانية أيضًا. فسّر جينيونغ: “لقد أدركنا كذلك أهمية محبة المعجبين في جميع أنحاء العالم خلال جولتنا العالمية. نحن نقرأ التعليقات على شبكة الإنترنت، لكننا نشعر بأن طاقة المعجبين في الحفل مختلفة تمامًا. لقد شعرنا أنه يمكننا التواصل مباشرةً مع المعجبين من خلال التحدث بلغاتهم، لذلك قررنا تسجيل الأغنية الرئيسة بأربع لغاتٍ مختلفة”.

 

عندما سئلوا عن أكثر اللغات صعوبة، اختار جميع الأعضاء الإسبانية. شارك جاكسون: “أنا أتكلم اللغة الكورية، الإنجليزية والصينية، لذا كان تسجيل الأغنية بهذه اللغات جيدًا. كانت اللغة الإسبانية صعبةً جدًا، لكنني استمتعت بنفسي”. ذكر الأعضاء أنهم اضطروا للإنتباه على نطقهم باستمرار أثناء تسجيلهم.

 

انتهى المؤتمر الصحفي بمشاركة الأعضاء أفكارهم حول جولتهم العالمية وعودتهم. وقال يوغيوم: “لقد فوجئنا بكل ذلك الحب الذي تلقيناه من المعجبين الذين يتكلمون لغاتٍ مختلفة ويعيشون في بيئاتٍ ومدنٍ مختلفة لم نذهب إليها أبدًا. كنا سعداء حقًا، وشعرنا بالفخر بكوننا فرقة كيبوب عالمية. نريد الترويج للكيبوب بشكلٍ أفضل. ستكون الجولة ذكرى لا تُنسى بالنسبة لنا جميعًا”.

 

وأضاف JB أنهم سيركزون على الترويج لألبومهم في الوقت الحالي، ولكن من المرجح أنهم سيشرعون في جولةٍ حول العالم مرة أخرى يومًا ما. واختتم حديثه قائلا: “شكرا لكم على حبكم ودعمكم لنا”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: