(G)I-DLE Chungha G-Friend Red Velvet البوب الكوري

سِلغي من Red Velvet، شينبي من GFRIEND، سويون من (G)I-DLE وتشونغها هُن التعاون التالي من STATION X 0!

كُتب من خلال Yasmina
تعاون أسطوري جديد من STATION X 0 في الطريق!
STATION X 0 هو مشروع تحت رعاية SM STATION و SKT Culture 0، هدف هذا المشروع هو خَلق تعاونات موسيقية قوية بين العديد من الفنانين. وقد شهد هذا المشروع نجاحًا واسعًا بالفعل، وتم إصدار أغانٍ تعاونية لمشاهيرٍ مثل تايون من SNSD وثنائي MeloMance، بيكهيون من EXO ولوكو، وأيضًا سيهون وتشانيول من EXO.
أما التعاون القادم، فسيضم عدة فنانات من فرق مختلفة بالإضافة إلى فنانة منفردة، وهن: سِلغي من Red Velvet، شينبي من GFRIEND، سويون من (G)I-DLE، والمغنية المنفردة تشونغها. وقد تم الإعلان عن هذا التعاون عبر فيديو لطيف للأربع معًا لأول مرة، كما شاركن بلمحات بسيطة من أغنيتهن.
قالت سِلغي: “نعلم أن العديد من الناس كانوا يترقبون تعاوننا معًا”، وأضافت شينبي: “نحن نعمل جاهدات لتحضير أغنية إدمانية وأداء رائع”. وشاركت سويون: “سيتم إصدار الأغنية في 28 سبتمبر الساعة السادسة مساءً”، وعلقت تشونغها: “الكلمات رائعة، إنها تفاؤلية وتحوي العديد من الرسائل التي نرغب في مشاركتها معكم”.
عنوان الأغنية هو ‘Wow Thing’، ترقبوا المزيد من هذا الفريق الرائع!
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: