BTS منوعات

تاريخ الكيبوب الجديد الذي كتبته فرقة BTS مع ألبومها الضارب ‘LOVE YOURSELF 結 – Answer’

كُتب من خلال .?Mon
عادت الفرقة العالمية الرائعة في الرابع والعشرون من اغسطس الماضي مع الاغنية العظيمة ‘IDOL’ والتي حققت انجازات هائلة قد يمل اللسان من ذكرها جميعًا.
قد اختتم الألبوم االمعاد تجميعه ‘LOVE YOURSELF 結 – Answer’ سلسلة LOVE YOURSELF الناجحة حيث تصدرت اغانيه العديد من المخططات الموسيقية المحلية منها Melon، Genie، Bugs، Mnet، Naver، و Soribada.
ليست المخططات الكورية فحسب بل ايضًا اكتسحت مخططات آيتونز العالمية لـ66 دولة من حول العالم، كما انها سيطرت على أعلى 12 مركًا في مخطط آيتونز الولايات المتحدة الامريكية وبذلك حققوا ALL-KILL عالمي.
كما انه قد تصدر المخطط الياباني Oricon الأسبوعي عدة مرات.
لن ننسى بالطبع أن BTS هي الفرقة الكورية الاولى التي تتصدر مرتبة مرتفعة في مخطط المملكة المتحدة الرسمي TOP 40، حيث ان أغنية ‘IDOL’ حصلت على المرتبة 21 مع 4000 تحميل مادي، و2.5 مليون استماع.
بالإضافة لكونها أول فنانٍ كوري يتصدر مخطط بيلبورد 200 على التوالي، العظيم بالأمر هو أنها أول فنان يتصدر العشر مراتب الاولى من المخطط لمايقارب الثلاث مرات، وقد حقق الالبوم انجازاتٍ عدة في مخطط بيلبورد (الانجازات).
وقد باع الالبوم مايقارب 1،933،450 مليون نسخة بعد اسبوعٍ فقط من إصداره وبذلك فقد كُتب اسم BTS كأكثر فنان كوري يبيع ألبومه في تاريخ مخطط غاون، بالإضافة إلى أنهم قد أصبحوا رسمبًا بائعي المليونية الثلاثية.
وفي أي قائمة إنجازات لـBTS، بالتأكيد لن تخلو أبدًا من الأرقام القياسية الخاصة باليوتيوب. حقق الفيديو الموسيقي ‘IDOL’ الذي تميز بألوانه المبهجة وألحانه المثالية انجازاتٍ عدة؛ حيث تجاوزت مشاهداته على اليوتيوب 45 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من إصداره، وقد كان اسرع فيديو موسيقي في تاريخ اليوتيوب يصل لهذا العدد بهذه السرعة الهائلة محطمًا رقم الفنانة العالمية تايلور سويفت. كما انه حقق مايزيد عن 4.5 مليون اعجاب و500 الف تعليق في يومه الاول فقط.
وقد استمرت أغنية ‘IDOL’ بتحقيق الارقام القياسية حيث انها حققت ALL-KILL على مخطط melon بعد ساعتين فقط من إصدارها.
وعلى كل تلك النجاحات، عبّر الفنانين من حول العالم عن اعجابهم بعودة الفتيان الرائعة كـ نيكي ميناج والتي كانت جزءً من الالبوم، تابلو، إد شيرين، إيريك نام، Tiger JK، Edwin Honoret وكذلك ليام باين من فرقة One Direction والكثير غيرهم.
كما وقد كان لتحدي #IdolChallenge! ضربةً قوية في تويتر، حيث ابتدأ به الراقص الرائع جيهوب ومن ثم تتعبه العديد من المشاهير كان من ضمنهم زيلو عضو B.A.P ، وDJ tWitch واللطيف ايضًا شخصية المطعم المفضل لدى الفرقة ‘Panda Express’، يوجونغ عضوة weki meki وعددٌ هائلًا من الارميز.
تهانينا الحارة لكلٍ من BTS والأرميز على كل هذه الإنجازات الخيالية، لا بد وأنهم سيحقلون عاليًا أكثر في عام 2019 بأجنحتهم!

عن الكاتب

.?Mon

%d مدونون معجبون بهذه: