شركة Big Hit للترفيه تتخذ قرارها بشأن تعاون BTS مع منتج AKB48 ياسوشي أكيموتو.

 

في 13 سبتمبر، أُعلن أن فرقة BTS ستصدر ألبومها الياباني في نوفمبر يحتوي أغنيةً جديدة “Bird”، من كتابة المنتج كتبها الياباني ياسوشي أكيموتو. وقد قوبل هذا بالقلق،حيث استشهدوا الأرميز بإدعاءات ياسوشي أكيموتو بميله السياسي الذي هو سبب للحذر، كما كان هنالك مشاكل تحيط بكلمات أغانيه التي تحمل كلمات معادية للنساء.

 

وقد نشرت شركة Big Hit تصريحها الأولي في 15 سبتمبر، مدركةً قلق الأرميز وشرحت بأنها ستقوم بمناقشة الأمر. وفي 16 سبتمبر، أعلنت الشركة عن قرارها بعدم إصدار الأغنية تمامًا من خلال مقهى المعجبين الرسمي الخاص بـBTS.

 

وكُتب في التصريح: “الأغاني التي في الألبوم الياباني المفرد والمقرر إصدارها في نوفمبر قد تم تغييرها كما هو موضح أدناه بسبب الإنتاج. نعتذر عن الانزعاج“. سرد الإعلان عن القائمة الأصلية للأغاني والقائمة التي تم تغييرها.

 

لا زال الألبوم يحتوي على النسخ اليابانية من “Fake Love” و“Airplane pt. 2”. بدلًا من أغنية “Bird” (الأغنية التعاونية مع المنتج الياباني) سيحتوي الألبوم على نسخة ريميكس لأغنية “IDOL” ونسخة ريميكس للنسخة اليابانية من “Fake Love”.

 


 

 

المقال الأصلي:
وكالة Big Hit تُصدر بيانًا رسميًا حول تعاون فرقة BTS مع منتج AKB48

 

في الثالث عشر من سبتمبر، ظهرت تقارير يابانية بأن فرقة BTS ستعمل مع المُنتج ياسوشي أكيموتو لإصدارهم الياباني القادم. وفق التقارير، فهو سيكتب كلمات الاغنية الرئيسية ‘Bird’.

 

قوبل الإعلان بالقلق من الارميز (معجبي BTS) والعامّة في كوريا، الذين استشهدوا بإدعاءات ياوشي أكيموتو بميله السياسي الذي هو سبب للحذر. كما كان هنالك مشاكل تحيط بكلمات أغانيه التي تحمل كلمات معادية للنساء. بدأ الارميز الكوريون يطلبون ردًا من وكالة Big Hit وعبّروا عن قلقهم بأن التعاون قد يؤثر سلبيًا على صورة فرقة BTS ومستقبلهم المهني.

 

وكردٍ على التقارير، أصدرت وكالة Big Hit بيانًا رسميًا في الخامس عشر من سبتمبر، قالوا فيه: “مرحبًا. هذه وكالة Big Hit. هذه ملاحظة بما يتعلق بالالبوم الياباني القادم. نحنُ مدركون تمامًا لقلق المعجبين بخصوص الالبوم الياباني الذي من المُخطط إصداره في نوفمبر. نحن حاليًا في نقاشاتٍ فيما يخص الأمر، لذا نطلب منكم المزيد من الوقت”.

 

المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: