April VIXX البوب الكوري

قناة tvN تستعد لإطلاق برنامج رحلةٍ بحرية منوّع مع هيوك من VIXX، رايتشل من APRIL والمزيد

كُتب من خلال Lina
قناة tvN لديها برنامج منوعاتٍ جديد يُدعا “Coveted Cruise”!

 

برنامج المنوعات سيكون حول الأحداث المختلفة التي تنشأ في رحلة بحرية. لمدة ثمانية أيام وسبع ليال، سيكون الطاقم في رحلةٍ إلى البحر الأبيض المتوسط، ويتوقفون في مختلف مدن الموانئ الأوروبية على الطريق. أثناء الرحلة، ستُحدد الألعاب والقرارات بين فريق البرنامج من سيستمتع بالرحلة ومن سيوضع في العمل.

 

من المقرر أن يُعرض “Coveted Cruise” في نوفمبر، وقد أُعلن عن الفنانين الذين سيُشاركون من ضمنهم لي سونغ جاي، جانغ دونغ مين، كيم جي هون، سولبي، يون سو هي، هيوك من VIXX، بارك جاي جونغ، ورايتشل من APRIL.
وقال مصدرٌ من موظفي الإنتاج: “تحدث أشياءٌ كثيرة في الرحل البحرية أكثر مما تتصور، فهناك مختلف وسائل الترفيه على متن الطائرة بالإضافة إلى النضالات غير المرئية لأفراد الطاقم. سيلعب أعضاء الفريق العديد من الألعاب على متن الرحلة لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاستمتاع بالرحلة البحرية والذين سيتعين عليهم أن يكونوا أعضاء الطاقم لهذا اليوم، حيث يقومون بأعمالٍ لم يسبق لهم القيام بها من قبل في حياتهم“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: