EXO البوب الكوري

سيهون وتشانيول عضوا EXO يكتسحان مخططات الآيتونز من حول العالم مع “We Young”

كُتب من خلال Lina
تشانيول وسيهون يُظهران قوتهما ونجاح تعاونهما بتصدر مخططات آيتونز من حول العالم!

 

بعد إصدار الأغنية التعاونية بين عضويّ EXO في 14 سبتمبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، اكتسحا مخطط الآيتونز للأغاني المنفردة وتصدرا 17 دولة من حول العالم، من ضمنها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، تركيا، كامبوديا، غواتيمالا، سنغافورا، إندونيسيا، كازاخستان، ماليزيا، مونغوليا، سيريلانكا، تايلاند، فيتنام، هونغ كونغ، روسيا، الفلبين، وبروناي.

 

كما وقد تصدرا المخطط الموسيقي الصيني الشهير Xiami Music وسيطرا عليه.

 

“We Young” هي الأغنية الثالثة التي يتم إصدارها كجزء من مشروع SM للترفيه وSK Telecom الشهير STATION x 0. تحمل كلمات الأغنية رسالةً قيّمة، تصف به الأمل في أن يتمكن جميع الشباب من حب أنفسهم كما هم ويبحثون عما يريدونه حقًا في الحياة.

 

هذا ليس بإنجازٍ غريب على أعضاء فرقة EXO، فجيمعنا يعلم بأن إنجازاتهم متعددة ولا تتوقف على مجال الغناء فقط، تهانينا لسيهون وتشانيول!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: