Joy Red Velvet البوب الكوري

جوي من Red Velvet تُشارك خوفها من الظهور على البرامج الواقعية

كُتب من خلال Shahed
في الرابع عشر من سبتمبر، تم عقد مقابلة للبرنامج الواقعي “Pajama Friends.”
‘Pajama Friends’ هو برنامج واقعي عن جانغ يون جو، سونغ جي هيو، جوي وتشنيغ شياو عضوة WJSN وهن يستمتعن معًا في إجازة.
خلال المُقابلة، قالت جوي: “العلاقات الشخصية صعبة. عندما كنتُ صغيرة، كان لدي عذر أني صغيرة. لكن الآن ليس لدي ذلك العُذر، يُصبح الأمر صعبًا بسبب شخصيتي”.
أما عن موضوع الشباب في الفيديو التشويقي، قالت جوي: “أعتقد أن عملية التفكير بالشباب هو الشباب بذاته. في الماضي، عندما ظهرتُ على برنامج ‘We Got Married’، لم يتم انتقادي مهما فعلت. كنتُ في العشرين من عمري ونظر لي المُشاهدين بحُب. لكن الآن، يتم انتقادي بكثرة وهنالك من يسئل عن سبب تصرفي بهذا الشكل، لستُ أنوي شيئًا آخر، لكن هنالك العديد من الشائعات التي تظهر بسبب سوء فهم، لذا علي أن أُصبح حذِرة. أصبحتُ خائفة من غظهار نفسي، لذا أُظهر مظهرًا مصقولًا. لذا لدي هذا النوع من الخوف”.
بالتحدث عن ظهورها في برنامج “Sugar Man”، قالت: “في ذلك البرنامج، كان الجميع أكبر مني، لذا جزء كبير مني قال’ لن أُخفق هنا’. الضغط أصبح سُمًا. عندما أُفكر بالأمر الآن، لقد كانت تجربة جيدة وأعتقد أني سأقم بعمل جيد إن قمتُ بها مجددً”.
أكملت قائلة: “خجلي جاء من ذلك الخوف. كنتُ بالفعل خجولة، لكن لم يكن لهذا الحد. إن لم يكن شخصًا أثق به، كنتُ سأصبح منغلقة. ما زلت هكذا قليلًا. لكن على هذا البرنامج، العضوات الأكبر اللواتي يملكن خبرة تحدثن إلي أولًا، لذا كان من الأسهل الحديث”.
علّقت جانغ يون جو: “سماع هذا يجعلني حزينة. أُريد احتضانها”. وردّت جوي: “أشعر بالحزن عندما أرى تشينغ شياو. هي أصغر مني وأتت من الصين، لكنها قالت ‘أُحب التعرف على أشخاص جُدد’ لذا فكرت أنها أفضل مني في هذا”.
أنهت جوي قائلة: “أعتقد أني أبحث عن كل ردود الأفعال حولي. في الماضي، لم أعلم كيف أتحكم بهذا لذا كنت أبكي، لكن الآن أنا فقط أتخطى الأمور السخيفة. أنا جزء من فرقة ولست فنانة منفردة، أنا خائفة من التأثير على فرقتي. لهذا أصبحت أكثر حذرًا”.
أضافت جانغ يون جو: “جوي ليست الوحيدة التي تقلق من هذا، جميعنا هكذا”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: