Cheng Xiao Jang Yoon Joo Joy Red Velvet Song Ji Hyo البوب الكوري

جانغ يون جو، سونغ جي هيو وجوي من Red Velvet يتحدثن عن نمو صداقتهن

كُتب من خلال Shahed
في الرابع عشر من سبتمبر، تم عقد مؤتمر صحفي من أجل برنامج “Pajama Friends”، وقد حضر كل من جانغ يون جو، جوي، سونغ جي هيو والمُنتجين كيم جو هسونغ ويونغ سوك إن. لم تستطع شينغ شياو حضور المؤتمر بسبب جدولها خارج كوريا.
قال المُنتج يونغ سوك إن: “أشعر أنهن حقًا سيخرجن هكذل معًا وليس في البرنامج فقط. الجو المُحيط بالتصوير كان طبيعيًا”. أضاف المُنتج كيم جو هيونغ قائلًا:” هم لا يختلفون عن الأشخاص العاديين فقط لأنهم مشاهير. هم كذلك لديهم نفس القلق للأشخاص في عمرهم ويتحدثون مثلنا ايضًا. أعتقد أن الامور كهذه ستصل بكل جيد”.
قالت سونغ جي هيو عن العمل مع المُنتج كيم جو هيونغ بعد برنامج ‘Running Man’: “نحن نعرف بعضنا منذ زمن ونشعر بأننا عائلة. أثق به، لذا قلتُ أني سأظهر على البرنامج فور حصولي على العرض”.
أكملت قائلة: “أنا خجولة للغاية، لكن كنتُ قادرة على التخلص من شعور عدم الراحة بسبب جانغ يون جو التي أحيت الجو. عملت بجد كشخص يتكلم كثيرًا. شكرًا لها، كنا قادرين على الواصل بشكل أفضل”.
أضافت قائلة: “انا من النوع الخجول، لكن استطيع التقرّب من شخص أمضيت معه بعض الوقت. كنا نشعر بعدم الراحة في البداية، لكن كان الأمر عاديًا بعدها وأعتقد أن صداقتنا أصبحا أقوى. إنه ممتع حتى أني اتطلع ليوم التصوير التالي”.
علّقت جانغ يون جو: “منذ أني مُتزوجة ولدي طفل، هم يستمعون لي جيدًا وإن كان هنالك ما أستطيع غعطاءهم إياه سأعطله بشكل جيد. من السهل التعامل مع جي هيو كأنها ليست مشهورة وهي جميلة أيضًا”. كما أنها مدحت جوي قائلة أنها عميقة التفكير.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: