BTOB Eunkwang البوب الكوري

أونكوانغ من BTOB يُرسل رسالة لمعجبيه وقد ذكر فيها يون دو جوون

كُتب من خلال Shahed
شارك الحساب الرسمي للفرقة على التويتر رسالة كتبها أونكوانغ للمعجبين.
كُتب في الرسالة:
” للميلودي (معجبي BTOB)،
مرحبًا أنا المُجند رقم 65 سيو أونكوانغ! انتم بخير، اليس كذلك؟ بعد قراءة رسائلكم الخطية والرسائل على الانترنت، أعتقد انكم جميعًا بخير. يبدوا أن الأعضاء يعاملونكم جيدًا كذلك. إن هذه راحة، استطيع التنفس بسهولة! بالطبع، أنا ايضًا أقوم بعمل جيد.
الأشخاص في الوِحدة رقم 4 ومن ضمنهم دو جوون حقًا لُطفاء، ممتعين ويعملون بجد، لذا الجو في مسكننا رائع. أيضًا، لقد أصبحت قائد الفرقة، لذا أنا قائد مجددًا.. كان من المُفترض ان يكون دو جوون هو القائد، لكنه أتى متأخرًا قليلًا.. على أي حال، دو جوون يساعدني كثيرًا ويُعطيني القوة. أنا شاكرٌ له.
ايضًا، الطعام في الوِحدة لذيذ، لذا انا آكل بشكل جيد! أرجوا أنكم تأكلون وجباتكم جيدًا كذلك. أُريد لعب لعبة League of Legends. أُريد لعب لعبة Teemo. اللطيف Teemo. كنتُ حقًا جيدًا في لعب Teemo! أخبرت الجميع بذلك، وبدأوا يسخرون مني. بالطبع.. دائمًا ما كان Teemo هذا النوع من الشخصيات. القائد Teemo! أُحب Teemo كثيرًا.
لكني أعمل بجد في الخدمة! هدفي هو الحصول على أعلى النقاط، أن اصبح الأول، وأحصل على شهادة قائد الفرقة. بما أني أهدف للأعلى.. أعتقد أن نقاطي حاليًا جيدة! سأفوز بالجائزة بالتأكيد!! لذا عليكم أن تكونوا فخورين!! لن يكون الأمر سهلًا، لكن سأعمل بجد.
ثلاث أسابيع قد مضت بالفعل. يبدوا أنه سريع لكن بطيء في الوقت ذاته، لكن الوقت يمضي. سأترك جسدي للوقت، كما أتركه للإيقاع. صحيح! كنتُ متفاجئًا من وجود بعض الميلودي في الخدمة العسكرية. كنتُ في حال جيدة. كان هنالك العديد ممن يُحبون فرقتنا، كان هذا رائعًا! حنى أنهم قاموا بالهتاف الذي افتقدته. كان الأمر مُضحكًا.
أنا أحصل على وقت رائع، لذا لا تقلقوا وعيشوا كل يوم بكل ما لديكم! أرجوا أن تتعلموا خلال اليوم مما سبق. أُحبكم للأبد!”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: