INFINITE Sunmi Woohyun البوب الكوري

ووهيون من INFINITE وسونمي يتحدثان عن سنوات دراستهما

كُتب من خلال Shahed
في الثالث عشر من سبتمبر، ظهر كل من ووهيون، سونمي والرابر هاون كضيوف على راديو “2 O’Clock Escape Cultwo Show.”

 

قال نام ووهيون: “أصدرت البومي المصغر الثاني ‘Second Write..’. الاغنية الرئيسية ‘If Only You Are Fine‘ هي من نوع البالاد الذي يُناسب فصل الخريف. عبّرت عن مشاعر شخص يقول’ ألم نكن جيدين مع بعضنا في نقطة ما؟ لماذا انفصلنا؟’ “.

 

وأكمل قائلًا: ” الاغنية جيدة حقًا. هنالك العديد ممن لم يستمعوا لها، لكن لا يوجد من استمع اليها مرة واحدة فقط”. وقد أكدت سونمي ذلك، وقالت: “هذا صحيح. نحن نُروج معًا على نفس البرامج، لذا استمع للأغنية، وعندما تستمع لها مرو واحدة، سيعلق اللحن في رأسك”.

 

ثم تحدثت سونمي عن عودتها مع الاغنية الرئيسية “Siren”، وقالت: “أُلهمت بجمال الحوريات الاسطوريات عندما قمتُ بالاغنية. كان كتحذير بأن جمال الحوريات لديه كلا معاني الكلمة. هي تظهر كأُنثى محاربة”.

 

وأضافت قائلة: “شاركتُ في كتابة كلمات الاغنية. هنالك ما يسمى برقصة الحورية، وهي الرقصة الرئيسية. هنالك العديد من المقاطع التي اجلس بها على الارض وارقص”.

 

ثم تحدث الضويف عن أيام مدارسهم. كشف ووهيون أنه كان نائب رئيس مجلس الطلبة في المدرسة المتوسطة، ثم جعل الجميع يضحك عندما قال: “في ذلك الوقت، قمتُ بالتعهد أني سأقوم بالتقاط جميع النفايات في المدرسة ووضعها في مكانها. لن التقطها إن كنتُ وحدي، بل سألتقطها إن كان هنالك من يُراقب. كنتُ أتجول في المدرسة ومعي حقيبة بلاستيكية”.

 

كشفت سونمي أنها اعتادت أن تكون رئيسة مجلس الطلبة. قالت: “قمتُ بتعهد معقول. عائلتي لم تكن في وضع جيد، لكن قلتُ أني سأقود المدرسة بمسؤولية. قلتُ أني سأكون وجه المدرسة، وأعتقد أن ذلك حرك قلوب الطلاب”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: