EXO البوب الكوري

[NAVER] الممثلة بارك سوهيون تصف EXO بممثلي الكيبوب

كُتب من خلال Lina
في حلقة 13 سبتمبر من  البرنامج الإذاعي “LOVE GAME”، تحدثت الممثلة/المقدمة بارك سوهيون عن الآيدولز الذين عملو بجد هذا العام، من الفرق الصاعدة الجديدة وإلى الفرق التي سيطرت على النصف الأول من العام عبر دخولها عدة مجالات جديدة.

 

بينما كانت تتحدث، ذكرت فرقة EXO وعن تلقيبها بـ”اختيار الأمة” لأدائها في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية الشتائية في سيؤول، بالإضافة لأنشطتها في عدة مجالات كاتجاه D.O، سيهون، كاي، وسوهو إلى الأعمال التمثيلية.

 

حيث قالت بارك سوهيون: “EXO يُمثلون كوريا للجماهير، بما في ذلك موسيقاهم وأداءاتهم“.

 

وأكملت للإشادة بمهارات خط الأصوات الرئيسية التي تمتلكها فرقة EXO: “الأصوات الرئيسية التي يمتلكونها نموذجٌ جيدٌ جدًا كـD.O، بيكهيون، وتشين. إنه يجيدون الغناء، فلا يمكن لأحدٍ الاستماع إلى الأغاني إن لم تكن هنالك أصوات جيدة“.

 

ثم قالت: “EXO هم كالكتاب للآيدولز الآخرين، مع إظهار أصوات D.O، بيكهيون وتشين الألوان المختلفة للفرقة بكل وضوح، فليس لدى EXO أي مفهومٍ متشابه“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: