MLD Entertainment Momoland البوب الكوري

نايون تتعافى من مرض الدوار الموضعي الحاد الحميد وتعود لأنشطتها مع MOMOLAND

كُتب من خلال Yasmina
في يوليو الماضي، تم تشخيص نايون من MOMOLAND بمرض الدوار الموضعي الحاد الحميد خلال ترويجها مع فرقتها للألبوم المصغر الرابع ‘Fun to the World’،  ونتيجة لذلك، توقفت جميع أنشطتها لكي تتلقى العلاج.
وفي الثالث عشر من سبتمبر، نشرت وكالة MLD للترفيه بيانًا رسميًا تقول فيه:
“مرحبًا، هذه MLD للترفيه، خلال ترويجها في يوليو، عانت نايون من دوار متكرر، وبعد فحصها في المشفى، تم تشخيصها بمرض الدوار الموضعي الحاد الحميد. ثم أوقفت جميع أنشطتها وصبت تركيزها على التعافي والعلاج.
وبسبب رغبة نايون القوية في العودة لعضوات MOMOLAND وتحية المعجبين، بعد تكريس وقتها للراحة والعلاج، اخبرها مختصٌ طبي أنه بإمكانها الترويج مجددًا. ولأن صحتها قد تحسنت، عاودت الالتحاق بالفرقة في جدولها الياباني لتصوير غلاف الألبوم والفيديو الموسيقي. نُعلِمكم أنها ستعاود العمل مع MOMLAND بداية من أكتوبر، وستتابع الأنشطة الكورية.
شكرًا لكل المعجبين الذين دعموا نايون خلال تلك الفترة. سنقدم أفضل ما لدينا كي تتمكن نايون من الترويج بصحة جيدة. نطلب من المعجبين دعم ومنح الكثير من الحب لفرقة MOMOLAND في المستقبل كذلك. شكرًا لكم”.
نتمنى أن تكون نايون في صحة جيدة دائمًا.
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: