BTS البوب الكوري

متحف الغراميز يُقدم BTS كأنجح فناني الكيبوب في المخططات الأمريكية

كُتب من خلال Lina
شاركت فرقة BTS في “A Conversation with BTS”، وهو حدث عقده متحف الغرامي في 11 سبتمبر. جعل هذا من أعضاء BTS أول فنان كوري يتم دعوتهم لمثل هذا الحدث. احتفل متحف الغرامي بهذه المناسبة بتحية قصيرة من BTS في حسابهم على تويتر.

مع حضور ما يقرب 200 شخص، تحدث BTS بصراحة مع المدير الفني لمتحف غرامي سكوت غولدمان حول مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك اتجاه موسيقاهم، عملية إنشاء الألبوم، العلاقة بين الأعضاء، وأهمية معجبيهم. قدم سكوت غولدمان BTS كـ”أنجح فناني الكيبوب في المخططات الأمريكية”، وسلط الضوء على تصدر الفرقة مخطط بيلبورد 200 مرتين على التوالي مع كلٍ من “Love Yourself: Tear” و”Love Yourself: Answer”.

 

 

أولاً ، سُئلت الفرقة عن اختلاف أدائها في مركز لوس أنجلوس ستيبلز عن جولتها في الولايات المتحدة العام الماضي. أجاب جايهوب: “أعتقد أن أحد الاختلافات الرئيسية هو أننا كنا قادرين على مقابلة معجبينا عبر أربعة عروض مع الموسيقي الجديدة التي أصدرناها“. كما قال: “استجاب العديد من المعجبين بشغف لموسيقانا وهتفوا لنا، وهذا ما جعل مسرحنا أكثر معنى بالنسبة لنا“.

 

شوغا تحدث عن نجاح BTS وعملية إنشاء موسيقاهم، حيث قال: “أعتقد أن حقيقة أن نُعبر عن أفكارنا ومشاعرنا في موسيقانا هي سبب القوة الدافعة التي ساعدتنا في الوصول إلى ما نحن عليه الآن،  أعتقد أننا استطعنا إنشاء موسيقى جيدة عبر مجموعة متنوعة لأننا عملنا بشكلٍ وثيق مع وكالتنا“.

 

كما شاركوا أن مصدر إلهام مفاهيم ألبومات BTS والرسائل كانت جميعها أفكار كل عضو، أضاف RM: “منذ ترسيمنا، قمنا بإنشاء ألبومات تحت مفهوم المدرسة، الشباب، ومحبة النفس. لقد أتاحت لنا ألبوماتنا أيضًا فرصة النظر إلى أنفسنا والتفكير في معنى الحب مرة أخرى“.

 

 

تحدث جيمين عن العلاقة بين الأعضاء: “الأعضاء دائمًا يلحنون ويكتبون كلماتٍ رائعة. عندما يكون لدينا أراء مختلفة أثناء عملية التسجيل، نلتقي جميعنا ونتبادل الحديث. نحن نبذل الجهد لحل الوضع في اتجاه جيد“.

 

جين وV تحدثا عن إعجاب BTS بمعجبيهم الأرميز وتأثرهم بهم. قال V: “معجبينا أعطوا BTS أجنحةً. قاموا بمساعدتنا للوصول إلى هذا الحد وبسبب ذلك، لدينا علاقة قريبة جدًا مع معجبينا“. بينما قال جين: “لم تكن إنجازاتنا قد حُققت لولا معجبينا. جولتنا ‘Love Yourself’ ليست أداءً لـBTS فقط، إنها مساحة لنا لمشاركة تجربتنا مع معجبينا“.

 

 

أخيرًا، سُئلوا أعضاء BTS عن شعوره حيال تصدرهم مخطط بيلبورد 200 مرتين على التوالي، أجاب جونغكوك: “نشعر  بالمسؤولية والضغط من جميع إنجازاتنا. ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على موقفنا المجتهد، سواء من خلال الموسيقى أو أعمالنا“.

 

فرقة BTS حاليًا مشغولة في جولتها العالمية بعد إصدار ألبومها المعاد تجميعه صاحب الأرقام الخيالية “Love Yourself: Answer” والأنية الضاربة “IDOL”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: