Girls Generation Tiffany البوب الكوري

تيفاني من SNSD تصبح نجمة الحملة الخريفية للماركة العالمية H&M لعام !2018

كُتب من خلال Yasmina
في الثاني عشر من سبتمبر، أعلنت الماركة العالمية H&M أن تيفاني هي النجمة الجديدة لحملتها الموسيقية، والتي تهدف لدعم المواهب الموسيقية الناشئة. وتتكون مجموعة H&M من قطع دافئة مناسبة لفصل الخريف.
وبمناسبة هذه الحملة علقت تيفاني: “أنا سعيدة جدًا لكوني جزء من هذا; أن أعود إلى أمريكا وأرى أمريكيين آسيويين في حملة H&M يعني لي الكثير حقًا. أتمنى عندما يرى أي أحد صوري في المتجر أو على وسائل التواصل الاجتماعي أن يفكر قائلًا ‘رائع، أريد أن أكون هكذا’ أو ‘هذا ملهم’.  لأن التمثيل  [تمثيل فئة معينة] مُهم”.
كما صرحت مديرة التصميم لعلامة H&M: “نحن مسرورون بامتلاك تيفاني كالوجه الجديد لحملة H&M الموسيقية.  كانت الحملة عن كل المغامرات الجديدة، وتزامنت مع بداية تيفاني لمسيرتها المنفردة، لذلك كان بمثابة انسجام رائع. كما أنها طبيعية أمام الكاميرا، وقد جعلت القطع الخريفية الدافئة نابضة بالحياة”.
وكُتب وصف الحملة كالآتي: “لخريف 2018، تستضيف حملة H&M الموسيقية نجمة البوب الكورية الأمريكية تيفاني يونغ. مجموعة ضد الرياح القوية، وتتميز بفواصل مريحة وأنثوية ولكن مع أحرُف غير رسمية. وستكون متاحة في متاجر مُحددة حول العالم، بالإضافة إلى hm.com، بداية من أكتوبر”.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: