BTS البوب الكوري

تأكيد ظهور BTS في البرنامج الأمريكي “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon”!

كُتب من خلال Lina
جيمي فالون يُعلن أنه من المخطط أن تظهر فرقة BTS  في البرنامج هذا الشهر!

 

في 12 سبتمبر، شارك جيمي فالون في استضافة البرنامج الإذاعي “Elvis Duran and the Morning Show”. وشارك جزءًا من الضيوف الذين حجزهم للظهور في “The Tonight Show Starring Jimmy Fallon” ومن ضمنهم فرقة BTS! كما شارك صرح أيضًا: “لقد حصلنا على مخطط جيد لهؤلاء الرفاق [BTS]“.

 

ستكون هذه المرة الأولى الذي يقوم بها البرنامج باستضافة BTS. ظهرت الفرقة حتى الآن في عدة برامج أمريكية شهيرة، من أهمها ترسيمها على التلفاز الأمريكي عبر حفل جوائز الموسيقى الأمريكية، برنامج “The Ellen DeGeneres Show”، برنامج “The Late Late Show with James Corden”، برنامج “Jimmy Kimmel Live”، برنامج “America’s Got Talent”، وحفل جوائز بيلبورد الموسيقي.

 

BTS حاليًا وسط جولتهم العالمية “Love Yourself” التي بيعت جميع تذاكرها في جميع الدول التي سيُعقد بها الحفل. هم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية يستعدون للذهاب إلى أوكلاند. وكجزءٍ من الجولة، سيصبحون أول فنانٍ كوري يعقد حفلًا منفردًا في ملعب Citi Field في نيويورك في 6 أكتوبر.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: