وسط انشغال BTS بجولتهم العالمية “Love Yourself”، قدموا أداءً تاريخيًا في أشهر البرامج “America’s Got Talent”!

 

تم دعوة فرقة BTS للأداء في البرنامج الشهير “America’s Got Talent” قبل إعلانه عن نتائج الدورة الثانية من نصف النهائيات في 12 سبتمبر.

 

لبت الفرقة الدعوة وقدمت أكثر الأداءات ساحريةً في البرنامج لعام 2018، حيث قدم الأعضاء السبعة أداءً قويًا أبهر به الجماهير ومشاهدي البرنامج، والذي يُقدر عددهم بأكثر من 10 مليون مشاهد للبرنامج من جميع بقاع الأرض. لم يستطع الجمهور البقاء ساكنين وإنما بدأو بالصراخ والرقص على الموسيقى مع BTS، الذي أظهروا غنائهم وخطوات رقصهم المتزامنة بشكلٍ جنوني بالإضافة إلى الأداء الحيوية والمفعم بالطاقة.
وعند تقديم البرنامج للفرقة، دعاهم بـ”أضخم فرق الفتيان على الكوكب” مما يضيف لـBTS لقبًا جديدًا مع ألقابهم التي لا تعد ولاتحصى!

 

قبل بدء البث، أعرب الحكام هايدي كلوم وهاوي ماندل بالإضافة للمضيفة تيرا بانكس عن مدى سعادتهم وحماسهم الذي ينافس حماس الأرميز. وقد تفاعل هاوي ماندل بشكلٍ ملحوظ مع المعجبين في حساباته الاجتماعية حتى وأنه قام بمتابعة حساب BTS هو وتيرا بانكس.

 

قام البرنامج أيضًا بمشاركة بعض المقتطفات لـBTS مع تيرا بانكس من خلف المسرح وهم يقضون وقتًا مرحًا وممتع.
اسم BTS يصنع تاريخه الخاص بين فناني العالم مع إنجازاتهم التي لا تتوقف أبدًا، لا تنسوا تفقد الأداء بالأعلى!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: