BTS البوب الكوري

BTS يواصلون احتلال مراكز عالية في مخططيّ بيلبورد 200 وHOT100 مع ألبومهم “Love Yourself: Answer”

كُتب من خلال Shahed
أصدر البيلبورد مخططه لهذا الأسبوع، وقد بقي ألبوم “Love Yourself: Answer” ضمن أعلى عشرة مراكز في مخطط Billboard 200! حيث كان الألبوم في المركز الاول الاسبوع الماضي والان هو في المركز الثامن.

 

 

بينما أتت اغنية “IDOL” هذا الأسبوع في مخطط Hot 100 في المركز الواحد والثمانين بعد أن كانت في المركز الحادي عشر الاسبوع الماضي.

 

 

ألبوم “Love Yourself: Answer” حافظ على المركز الاول في مخطط الابومات المستقلة، وحصل على المركز الرابع على مخطط أفضل الالبومات مبيعًا، كما أنه في المركز التاسع في مخطط الالبومات الكندية. بينما اغنية “IDOL” حصلت على المركز الرابع والخمسين في المخطط الكندي Hot 100.

 

 

في مخطط الألبومات العالمية لهذا الاسبوع، بقيت فرقة BTS في الصدارة لأعلى ثلاث مراكز مع ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز الأول مرة أخرى وألبوميّ “Love Yourself: Tear” و“Love Yourself: Her” في المركزين الثاني والثالث. بينما أتى ألبومها الياباني “Face Yourself” في المركز التاسع.

 

 

حافظت اغنية “IDOL” على المركز الأول في مخطط مبيعات الاغاني العالمية. وحصلت الفرقة على المركز الثاني في مخطط أفضل 100 فنان، وحافظوا على المركز الأول في مخطط Social 50 لـ91 أسبوعًا متتاليًا.

 

 

ليس بشيء غريب على BTS فهم دومًا ما يستوّلون على مخططات بيلبورد العالمية، تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: