SECHSKIES البوب الكوري

وكالة YG تستجيب للجدال المستمر حول الغاء الحفل المنفرد لكانغ سونغ هون من SECHSKIES!

كُتب من خلال park Asala
كانغ سونغ هون كان قد خطط لإقامة حدث معجبين منفرد في تايوان خلال شهر سبتمبر. تم تنظيم هذا الحدث من قِبل كانغ سونغ هون، نادي معجبيه الرسمي Hoony World، ومنظمين
لكن هذا الحفل قد تم إلغاءه، ولم يتم اعادة أموال التذاكر التي تم شرائها.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم إتهام نادي Hoony World باختلاس التبرعات من المعجبين من أجل حدث لتصوير فيديو، ويتوقع المعجبون أن كانغ سونغ هون يواعد منسقة نادي Hoony World.

 

كانغ سونغ هون شارك برسالة على الفان كافيه الخاص بنادي المعجبين كاستجابة للجدال. ونفى شائعات أنه يواعد. وبالحديث عن لقاء المعجبين في تايوان، علق: “لقد عملنا بجهدٍ كبير لمدة ثلاثة أشهر لنمكنه من الحدوث، وأنا لا استطيع القيام بشيءٍ سوى الاعتذار للجميع بعد إلغاء الحدث”.

 

واستمر في التوضيح أن منظمي تايوان قد كذبوا في الأمر، لذلك رفضت الحكومة التايوانية طلب إصدار التأشيرات. “سألفت الانتباه لهذه المشكلة حتى النهاية، وسأحرص على حلها، حتى لا يحدث خلل بسببها. سأعلمكم بشكل مفصل عندما يتم حلها، لذا أرجو انتظاركم “.

 

علقت وكالة YG على هذا الجدال:
“نعبر عن أسفنا الشديد لهذا الحادث المؤسف حول حفل كانغ سونغ هون. كانغ سونغ هون يدير بشكل مستقل حفلاته المنفردة حتى الآن. ومع ذلك ، فإن شركة YG ستنظر في جميع الأمور بشكلٍ كامل وستعمل على حل هذه المشاكل في أقرب وقت ممكن حتى لا يتلقى أي شخص ضررًا”.

 

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: