Big Hit Entertainment BTS البوب الكوري

قيمة شركة Big Hit للترفيه قد وصلت إلى 2.2 مليار دولار + تُسجل أرباحًا بقيمة 277 مليون دولار هذا العام

كُتب من خلال Lina
أعلنت شركة Hana للاستثمار المالي عن قيمة Big Hit كشركة.

 

في 11 سبتمبر، ذكرت شركة Hana للاستثمار المالي أن شركة Big Hit التي ترعى فرقة BTS  تمتلك قيمة تقديرية تبلغ 2.5 تريليون وون (حوالي 2.2 مليار دولار).

 

وذكر الباحث لي كي هون أن مبيعات شركة Big Hit المتوقعة وأرباح أعمالها هذا العام تبلغ 230 مليار وون (حوالي 203 مليون دولار) و83 مليار وون (حوالي 73.5 مليون دولار) على التوالي. حيث وضح: “حجم مبيعات الشركة من الألبومات في العام الماضي كانت حوالي 2.7 مليون، وبحلول أغسطس من هذا العام، فقد ارتفع بالفعل إلى 4.5 مليون ويقدر أن يصل إلى 5 ملايين“.

 

وواصل الباحث قائلاً: “إذا نظرنا إلى الموسيقى، إذا أخذنا في الاعتبار المشاهدات التي يحصلون عليها من اليوتيوب، فإن أكبر عدد من المشاهدات يأتي من الولايات المتحدة، وستكون مبيعاتهم في الخارج أكبر بكثير“. وقدّر ذلك بأنه من الممكن تصل إلى أكثر من 70 مليار وون (حوالي 62 مليون دولار) إذا أخذت في الاعتبار مبيعات الشركات التي تم تأسيسها في العام الماضي في اليابان.

 

وذكر لي كي هون أن أرباح الشركة التشغيلية وصافي أرباحها في العام المقبل ستُقدر بنحو 130 مليار وون (حوالي 115 مليون دولار) و90 مليار وون (حوالي 80 مليون دولار) على التوالي. وأضاف أنه بالنسبة للسنة السادسة لفرقة BTS، مع الأخذ في الاعتبار أن رقم المبيعات المتوقع هو 230 مليار وون (حوالي 204 مليون دولار)، يمكن للشركة تحقيق كامل أرباح تصل إلى 450 مليار وون (حوالي 400 مليون دولار) في المبيعات.

 

كل ذلك بفضل الشعبية العالمية التي لدى BTS، فإنجازاتهم لم تتوقف ليومٍ أبدًا من تحطيم أرقامٍ قياسية إلى كتابة تاريخٍ موسيقي جديد للكيبوب، إنه عصر ظاهرة BTS العالمية!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: