Super Junior البوب الكوري

فرقة Super Junior تتبادل التواقيع مع رئيس إندونيسيا وزوجته

كُتب من خلال Lina
رئيس إندونيسيا ينضم إلى معجبين Super Junior الإلف!
في العاشر من سبتمبر، شاركت الفرقة على حسابها الرسمي في تويتر بصور لها مع رئيس إندونيسيا جوكو ويدودو. أظهرت الصور الأ‘ضاء وهم يقفون بجانب الرئيس وزوجته السيدة الأولى إيريانا ويدودو، بالإضافة إلى نسخةٍ موقعة من الألبوم الثامن المعاد تجميعه “Replay”، وكُتب في التعليق: “Super Junior ورئيس إندونيسيا جوكو ويدودو قد تقابلوا! لم يترك الرئيس جوكو ويدودو أي كلمة من الإشادة والتشجيع إلا وقالها عن أداء Super Junior في حفل اختتام دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018. هذا ما نسميه بـ ‘دبلوماسيةSuper Junior'”.

 

كما قام ليتوك بالتحديث بالمزيد من الصور على حسابه الشخصي في الانستغرام للأعضاء وهم يلتقطون صور سيلفي مع الرئيس والسيدة الأولى ومقالة صحفية عن اجتماعهم. في الصورة التي يحملون فيها نسختين موقعتين من ألبومهم، كتب: “الـCD الوحيد لـSuper Junior في العالم الذي يحتوي على توقيع Super Junior، الرئيس جوكو ويدودو، والسيدة الأولى“.

View this post on Instagram

#🇰🇷❤️🇲🇨💙#superjunior#jokowidodo

A post shared by leeteuk (@xxteukxx) on

 

تم استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا، من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر. ودعيت كل من فرقتيّ Super Junior وiKON إلى العرض في الحفل الختامي، جنبا إلى جنب مع فنانين آسيويين آخرين.
إنها أسطورة Super Junior ذات المستوى المختلف تمامًا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: