Big Bang البوب الكوري

BIGBANG هم الفرقة الكورية الثالثة التي تتلقى الدرع الألماسي من اليوتيوب

كُتب من خلال Lina
القناة الرسمية لفرقة BIGBANG على اليوتيوب تصل إلى 10 ملايين مشترك، لتحصل الفرقة على الدرع الألماسي على هذا الإنجاز العظيم!

 

في 10 سبتمبر بتوقيت كوريا، وصلت القناة الرسمية لفرقة BIGBANG إلى 10 ملايين مشترك. يتعرّف اليوتيوب على القنوات التي تحقق إنجازات معينة، ويتم اعطاؤهم جائزة الدرع الألماسي، والتي تُمنح لمن يصل إلى 10 ملايين مشترك.

 

هذا يجعل BIGBANG الفرقة الكورية الثالثة التي تحقق هذا الإنجاز، بعد BLACKPINK وBTS. أثبتت الفرقة مدى قوتها الأسطورية مرة أخرى مع هذا الإنجاز الجديد. تمتلك فرقة BIGBANG على ما مجموعه 10 فيديوهات موسيقية كفرقة كاملة تجاوزت 100 مليون مشاهدة، كما أن الفيديو الموسيقي “Fantastic Baby”هو أول فيديو للفرقة يصل إلى 350 مليون مشاهدة و”Bang Bang Bang” التي وصلت إلى 300 مليون مشاهدة. كما وصل إجمالي مشاهدات الفيديوهات الموسيقية الفردية للأعضاء إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، وكان آخرها فيديو جي-دراغون الموسيقي “Who You?”.

 

احتفلت الفرقة بالذكرى السنوية 12 لترسيمها هذا العام، وأربعة من الأعضاء الخمسة يخدمون الآن في الجيش. كان العضو الأصغر سِنغري يروج بنشاط عالميًا ومحليًا لألبومه وحفله المنفردين.

 

لتواصل فرقة BIGBANG بتحقيق الإنجازات المذهلة بالرغم من توقف أنشطتها منذ فترةٍ طويلة، هذا ما يسمى بالأسطورة. تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: