BTS البوب الكوري

مخرج أفلام هوليوود ماكس مينغيلا يقول أنه مهووسٌ بـV عضو BTS

كُتب من خلال Lina
وفقًا لنجوم هوليوود ماكس مينغيلا وإيلي فانينغ، فقد تسبب النجم ديلين أوبراين بهوسهم بفرقة BTS!

 

الممثل البريطاني ماكس مينغيلا، المعروف بأدواره في المسلسل الأمريكي “The Handmaid’s Tale” و”The Mindy Project”، بالإضافة إلى فيلم “The Social Network” الحائز على جائزة الأوسكار، بدأ عرضه الإخراجي هذا العام مع الفيلم الجديد “Teen Spirit”.

 

في 9 سبتمبر، بينما يقوم بالتريوج لفيلمه في مهرجان تورينتو الدولي للأفلام، أكد كلًا من ماكس مينغيلا وإيلي فانينغ بأنهما معجبين بفرقة BTS. في المقابلة مع أخبار MTV، وضحت الممثلة: “ماكس عرّفني على BTS“.

 

عندما سئلوا من منهم كان من المعجبين الكبار بهم، أجابت إيلي فانينغ: “سأقول ماكس بالتأكيد. إنه يحب V“.

 

كشف بعدها ماكس مينغيلا أن صديقه المقرب نجم فيلم “Maze Runner” ديلين أوبراين بدأ هوسه بفرقة BTS. قال ضاحكًا: “أُلقي اللوم على ديلين أوبراين على ذلك. فهو الشخص الذي عرّفني على BTS“.

 

وقال أن هوسه بفرقة BTS كان شديدًا لدرجة أنه كان يعترض طريقه  خلال تحرير فيلمه. وقال مازحًا: “لم يكن الأمر جيداً لأي شخص في حياتي. أنا مهووسٌ بشدة، لقد كان اهتمامي الرئيسي. كان ضارًا إلى افتتاحية هذا الفيلم، لنكون صادقين. كنت مشتتًا للغاية“.

 

ثم قاطعته إيلي فانينغ: “كان في تعلم خطوات رقصة ‘DNA’“.

 

أضاف بعدها ماكس مينغيلا أنه سيُحب أن يُخرج فيلمًا وثائقيًا عن BTS، حيث قال: “سأُحب أن أقوم بجولة Jon Chu-esque [فيلم]. سيكون ذلك رائعًا“.

 

تفقدوا المقابلة بالأسفل!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: