2PM Gugudan Kim Sejeong Taecyeon البوب الكوري

كيم سيجونغ عضوة Gugudan تكشف أن تيكيون كان أول آيدل أُعجِبت به!

كُتب من خلال Shahed
خلال إحدى المقابلات في برنامج “Galileo: Awakened Universe” قالت كيم سيجونغ: “هنالك مرة او اثنتين أحببتُ فيها أحد الآيدلز، وأول من فتح عيناي لفرق الكيبوب كانوا 2PM”. عندما تم سؤالها عن المُفضل لديها من الأعضاء، ترددت قليلًا بينما تُفكر بنيكهون زميلها في البرنامج، ثم قالت: “لم يكن نيكهون المُفضل لدي. في الحقيقة كان تيكيون”.
وقد كشف نيكهون أن تيكيون مُعجب بجي وون -إحدى أعضاء طاقم البرنامج. ثم قام بالمزاح قائلًا: “هو بالأحرى غاضب لأني هنا وليس هو”.

 

تركت كيم سيجونغ رسالة فيديو لتيكيون قائلة: “أرجو أنك تقوم بعمل جيد خلال خدمتك في الجيش، أما عن ها جي وون ساستمتع معها بدلًا عنك. أنت الآن تغار مني صحيح؟” وقد قال نيكهون: “تيكيون، أنا اعلم أن هذا على الأرجح يقودك للجنون. لا تقلق، سأعتني بـ جي وون. وأنا اسف”. ثم بدأ بالضحك.
لكن نيكهون ليس بالشخص الذي سيترك تيكيون، لذا قام بسؤال ها جي وون عن رقمها للتواصل معها بعد نهاية البرنامج. كما قال لها: “عندما خرج تيكيون في إجازته، أخبرني أنه يرجوا أنك تقومين بعمل جيد” وبسماع هذا ردّت ها جي وون قائلة: “أعلمني عندما يخرج لإجازته المرة القادمة. سأدعوكم على الطعام”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: