The Boyz البوب الكوري

أعضاء The BoyZ يتحدثون عن قُربهم من بعضهم والبومهم الجديد!

كُتب من خلال Shahed

 

قام الفتيان بمقابلة وتحدثوا عن علاقتهم ببعضهم البعض والبومهم الجديد.
اولًا جلس كل عضوان مع بعضهما وقاموا بتحية المعجبين. Q وجو هانكيون كانوا أول من يتحدث عن صداقتهما. قال جو هانكيون مازحًا: “Q وأنا لسنا مقرّبين للغاية،” وأكمل Q قائلًا: “كل ما قمنا به هو الاستحمام معًا”. وقد قام جو هانكيون المُتفاجئ بدفعه والتذمّر.
تفاخر كل من يونغ هون وسونوو بأنهما الأفضل في الفريق. قال يونغ هون بثقة: “دائمًا نفوز” وأكمل سونوو قائلًا: “عندما يجتمع الأفضل معًا، يحصلون على المركز الأول. إن اظهرنا هذا لمعجبينا، سيتفاجئون ويقعون بحبنا مجددًا”.

 

بينما هوال و هيونجاي كان لديهم رأي مختلف. فقد ادّعى هوال أن هيونجاي يقتحم المكان بينما يستحم، وقد نفى هيونجاي ذلك. ثم قال هيونجاي: “كيف أقول ذلك، هو لديه هوس الكذب. لكن كصديقه القديم، أرى أن هذا ظريف”.

 

وقد أظهر كيفين وإيريك تأثير كل منهما بالآخر. قام كيفين بمدح وجه إيريك الوسيم، وقد بدا إيريك سعيدًا بينما يقول: “قلبي يرفرف”. ردّ عليه كيفين: “لقد ظننت أنك ستمدحني ايضًا”، وحاول إيريك ذلك بسرعة لكن الوقت قد فات بالفعل. وقد لوّح له كيفين مازحًا: “فقط إنسى الأمر”.
تحدثت الفرقة عن البومها الجديد كذلك. شارك سانغيون قائلًا: “كنا نبدو كروكيز في البوماتنا السابقة، لكن هذه المرة، سنريكم جوانب أُخرى منا”. وقام يونغهون بمديح سونوو قائلًا: “كنتُ فخورًا بسونوو بسبب هذه المرة لأنه شارك في كتابة الكلمات، وقد عمل بجد لأجلها لاسبوعين. في بداية الاغنية، هنالك مقطع حيث يقومون بالراب وهو رائع. لقد كان مختلفًا، لكن سونوو قام بتغيير ذلك المقطع بشكل جيد. أنا فخورٌ به”.

 

قال نيو: “سنريكم صورة لم تروها من قبل، لكن تمنيتم رؤيتها. قد تفكرون بأن هذا مختلف عن فرقة The Boyz التي تعرفونها. لقد تحدّينا أنفسنا هذه المرة

 

وعد إيريك المعجبين وقال: “سأبذل جهدي بنسبة 1222 بالمئة. أريد الاستمتاع بمسرح العودة. درست الكثير من رؤية مسارح الفرق الأكبر سنا، واعتقد ان علي ان استمتع بالمسرح ليشعر معجبونا بالسعادة”.
يمكنكم رؤية المقابلة هنا:

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: