Chungha Girl's Generation البوب الكوري

سوني من Girls’ Generation وتشونغها تتحدثان عن اللحظات المتعبة في الصناعة الترفيهية

كُتب من خلال Lina
في حلقة السابع من سبتمبر من برنامج “Real Life Men and Women 2”، تجمع كلًا من هان أون جونغ، جانغ دو يون، سوني عضوة Girls’ Generation، وتشونغها للحديث بشكلٍ متعمق حول مشاكلهم بينما يحتسون الشراب.

 

خلال العرض، تحدثت تشونغها: “أنا أصاب بعسر الهضم بسهولة، لاحظت ذلك أثناء التحضير لألبومي مؤخرًا. أشعر بضغوطٍ لأنني أستعد لألبومٍ منفرد. مع العبء الذي يجب عليّ فعله بمفردي، كان لدي انهيارٌ عقلي”.

 

عندما سُئلوا عما إن شعروا بأنهم أكثر الناس تعبًا، قالت سوني: “لا أعرف عن العزلة أو الشعور بالوحدة. أنا أستمتع فقط بالجلوس وحدي. إنه مهكٌ من الناحية الفيزيائية أكثر من العقلية. مفاصلي تؤلمني لأنني أستخدم جسدي كثيرًا“.

 

وكاستجابة، قالت هان أون جونغ: “شعرت بالوحدة عندما كنت أُروج في الصناعة الترفيهية. هنالك العديد من الناس تحبك، لكن هنالك أوقاتٌ أيضًا تفكرين ‘لماذا انتهى بي المطاف أن أفعل ذلك؟’. أنا دومًا ما أذهب للشرب عندما أفكر بذلك“.

 

يُبث برنامج “Real Life Men and Women 2” كل جمعة في الساعة 11 مساءً بتوقيت كوريا.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: