EXO البوب الكوري

تشين من EXO يتلقى المديح من قِبل عازف البيانو العالمي والملحن الشهير ستيف بركات

كُتب من خلال Lina
لم يكن لدى ستيف بركات شيئًا سوى المديح والإشادة بعضو EXO تشين!

 

عازف البيانو والملحن الشهير قد ظهر في حلقة الثامن من سبتمبر لبرنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”.

 

أدى ستيف بركات لأول مرة في كوريا في عام 1995، ومنذ ذلك الحين عاد إلى البلد حوالي 100 مرة. موسيقاه مألوفة لدى الكثير من الجمهور الكوري، مع استخدام قطعتين من إحدى معزوفاته في نظام قطار عالي السرعة (KTX) في كوريا، وأخرى تستخدم كنغمة رنين لمصنع الهواتف الخلوية.

 

على مدى العقدين الماضيين، عمل بشكلٍ ملحوظ مع العديد من الفنانين الكوريين مثل ويسونغ، جون بارك، Girls’s Generation والمزيد أيضًا.

 

عندما سئل عن أكثر الفنانين الكوريين بروزًا، اختار سنيف بركات تشن. وأشاد بمهوبة تشين وشغفه.

 

الموسيقييّن قد تعاونا في عام 2016، عندما قام تشين بالأداء مع جون لينون “Imagine” مع ستيف بركات في حفله في كوريا. الأداء كان جزءًا من مشروع الونيسيف “Imagine Project”، وهي حملة عالمية لفتت الانتباه إلى التحديات التي يواجهها الأطفال ويتصورون عالمًا يعيش فيه جميع الأطفال حياةً سليمة.

 

كما قد شارك ستيف بركات مؤخرًا بعض الصور له مع تشين قبل رحلته الأخيرة إلى كوريا. حيث كتب: “بينما أُحضر لحفلي القادم في كوريا الجنوبية، وجدت بعض الصور الرائعة لحفلي السابق في سيؤول مع المذهل تشين! ذكرياتٌ رائعة. أراكم جميعًا بعد بضعة أيام! أنا متحمسٌ للعودة!“.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: