UNI.T البوب الكوري

UNI.T تستعد لإصدار آخر ألبوم لها كفرقة

كُتب من خلال Yasmina
يبدو أننا سنستمع إلى آخر ألبوم لفرقة UNI.T هذا الشهر; حيث اُعلن في أغسطس أن الفرقة تستعد لإصدار ألبوم جديد لآخر مرة. واليوم، تم الإعلان عن المزيد من التفاصيل، مثل الموعد النهائي للإصدار والعنوان.
ووفقًا لِما تداولته وسائل الإعلام، فإن الألبوم المصغر الوحيد سيكون بعنوان “بداية مع نهاية معروفة” (A Beginning with a Known End، ترجمة حرفية) في 18 سبتمبر. أما الأغنية الرئيسية، فستكون أغنية راقصة مرحة من النوع الإدماني، لتُظهر سحر عضوات UNI.T، بجانب أغنية فرعية أخرى تعكس الرسالة التي تأمل العضوات في مشاركتها مع المعجبين الذين دعموهن منذ البداية.
إن كنت لا تعرف لِما ستنتهي فرقة UNI.T، فهذا لأنه تم تشكيلها من قِبل البرنامج التنافسي “The Unit” من قناة KBS. وبدأت الفرقة مسيرتها في مايو الماضي مع أول ألبوم مصغر بعنوان “line” والأغنية الرئيسية “No More”. والعضوات اللاتي وقع الاختيار عليهن هن: ييبين من DIA، يونجو، أويجين من SONAMOO، لي هيونجو، NC.A، يانغ جيوون، ووهي من Dal Shabet، لي سوجي، وZN من LABOUM.
يُقال أن العضوات يعملن جاهدات في التحضير لألبومهن الأخير، نتمنى لهن كل التوفيق.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: