Pentagon البوب الكوري

إيداون يكتب لمعجبيه: “من الأفضل أن أكون صادقًا بدلًا من أن أعيش كذبة كبيرة”

كُتب من خلال Yasmina
في السابع من سبتمبر، كتب إيداون عضو فرقة PENTAGON على الحساب الرسمي للفرقة في مقهى المعجبين:
“مرحبًا جميعًا، هذا إيداون. أعتذر لأن هذه الرسالة مُفاجئة جدًا، ومتأخرة جدًا، ومكتوبة عوضًا عن أن أظهر بنفسي. لقد كنتُ متحمسًا للقاء المعجبين في حفل افتتاح نادي المعجبين في أغسطس، وكان كل الأعضاء متحمسون وممتنون لتلك الفرصة. أود مخاطبتكم جميعًا مباشرة، ولكنني لم أكن قادرًا على الحضور.
كشخصٍ قال أنه يريد الأداء بثقة وإظهار إخلاصه، أنا آسف على اختفائي بشكلٍ مفاجئ وإحباط والتسبب في قلق معجبينا. وآسف لأن هذا قد جاء متأخرًا ولا أعلم إن كانت كلماتي ستصل إلى كل واحد منكم، ولكنني أردتُ مشاركة بالقليل مما كنت أفكر حول المعجبين الذين كانوا ينتظرون إلى ما لا نهاية أخبارًا (عني).
قبل حدوث هذه الواقعة، تحدثت كثيرًا مع أعضائي عن ما إن كان ذلك قرارًا صحيحًا أم خاطئًا. وقبل أن يتم اتخاذ أي قرار، كنت خائفًا وغير واثق من نفسي. ولكن بما أنه قرار اتخذته لنفسي، اعتقدتُ أنه من الأفضل أن أكون صادقًا بدلًا من أن أعيش كذبة كبيرة. لهذا السبب قد قررت مواجهة الجميع بصراحة.
رغبتُ في الوفاء بوعدي للمعجبين ومقابلتهم ومنحهم عرضًا مخلصًا، ولكنني لم أكن قادرًا على الوقاء بذلك الوعد خلال الترويج الأخير. وعلى الرغم من ذلك، أنا سعيدُ لأنني تمكنت من الترويج مع أعضائي وأداء الموسيقى التي عملنا جاهدين عليها. لن أكون قدارًا على الانضمام إليهم مباشرة هذه المرة، ولكني سوف أشجع المعجبين والأعضاء مع الألبوم الجديد، والذي عَمل الجميع جاهدًا لصنعه.
شهرٌ كان مدة طويلة بالنسبة لي، إنني قلق من أن يكرهني الناس في الوهلة الأولى، أو أن يتألموا. فكرتُ في الكثير من الأمور المختلفة خلال ذلك الوقت. أشعر بالحزن لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها التعبير عن إخلاصي/حسن نيتي. لا أعلم كيف سيمكننا اللقاء مجددًا، ولكن ابقوا بصحة جيدة، وآمل أن تحدث لكم أمورٌ جيدة فقط في المستقبل. سأكون بخير، آسف، شكرًا لكم، واشتقتُ إليكم. سأدعكم تعرفون ما إن حدث  أي شيء جديد إن كانت هناك فرصة”.
في الثاني والعشرين من أغسطس، أعلنت وكالة Cube للترفيه عن توقف كل من إيداون ويانان مؤقتًا، وعدم ترويجهما مع PENTAGON. وفي بدايات ذلك الشهر، اعلن كل من إيداون والمغنية المشهورة هيونا عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: