Pentagon البوب الكوري

PENTAGON يتبرعون بمبلغ 50 مليون وون لمرضى الإضطرابات العصبية والعضلية

كُتب من خلال Lina
قامت فرقة PENTAGON بزيارة مركز مستشفى سيفيرانس للتأهيل التنفسي وتبرعت بمبلغ 50 مليون وون (حوالي 44،500$) لمرضى الإضطرابات العصبية والعضلية.

 

قال قائد PENTAGON العضو هوي: “الرئيس التنفيذي لوكالتنا يعاني من مرض تصلب الجانبي الضموري (ALS)، ونحن على دراية تامة بذلك. نحن نعرف أن الوعي العام بهذه الأمراض منخفضٌ جدًا وأنه ليس هناك الكثير من السياسات أو الدعم الاقتصادي. بدءًا بفعلنا الصغير هذا، نأمل أن يصبح الناس أكثر وعيًا بهذا الأمر“.

 

يؤدي المرض العصبي العضلي إلى تحطيم الأعصاب أو العضلات الحركية ويضعف من أداء العضلات. مرض لو جيريج، المعروف أيضًا باسم ALS (التصلب الجانبي الضموري)، أمراض العضلات، الضمور العضلي في العمود الفقري جميعها أنواعٌ من الأمراض العصبية والعضلية.

 

وقال البروفسور تشوي وون آه من مركز تأهيل التنفس في مستشفى غانغنام سيفيرانس: “نشكر PENTAGON على تبرعهم ودعمهم. نأمل أن يبدأ هذا التبرع بالوعي الاجتماعي والدعم للأمراض العصبية والعضلية“.

 

من الجميل جدًا رؤية كيف يقوم الفنانين باستغلال شهرتهم في أمورٍ جيدة وتفيد مجتمعهم.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: