BTS البوب الكوري

BTS هم رسميًا بائعي المليونية الثلاثية مع مبيعات ‘Love Yourself: Answer’ التي صنعت تاريخًا جديدًا في مخطط غاون

كُتب من خلال Lina
بائعي المليونية الثلاثية BTS يحققون رقمًا قياسيًا خيالي آخر!
في السادس من سبتمبر، كشف مخطط غاون أن مبيعات الألبوم المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer” لفرقة BTS قد باع 1،933،450 مليون نسخة مما يجعله في المركز الأول في مخطط المبيعات الشهيرية للألبومات فقط بعد 8 أيام من إصداره في 24 أغسطس.
بالعودة إلى شهر يونيو، فقد حطموا BTS الأرقام القياسية لأعلى الألبومات مبيعًا شهريًا في مخطط غاون مع ألبومهم الضارب “Love Yourself: Tear” الذي باع 1,664,041 نسخة. لتأتي الفرقة مرة أخرى وتحطم رقمها مع الألبوم الجديد.

 

ألبوم ‘LOVE YOURSELF 結 – Answer’  هو الثالث للفرقة الذي تتجاوز مبيعات المليون وتقترب من المليونين، حيث باع ”LOVE YOURSELF 承 – Her’ لوحده فقط 1.7 مليون نسخة، وألبوم ‘LOVE YOURSELF 轉 – Tear‘ وصلت مبيعاته 1.7 مليون نسخة أيضًا.

 

ليستولي ألبوم ‘LOVE YOURSELF 結 – Answer’ على لقب الألبوم الأعلى مبيعًا في تاريخ مخطط غاون، حيث كان ألبوم ‘LOVE YOURSELF 轉 – Tear’ هو صاحب هذا اللقب.

 

من الواضح أن BTS سيُدوّنون في تاريخ موسيقى البوب الكوري بأكثر من لقب، من أول فرقةٍ كورية والفنان الكوري الوحيد إلا بائعي الملايين مع ألبوماتهم الكورية، يجب على الأرميز الإستعداد جيدًا للأعوام القادمة فمن الممكن أن يتم ترشيح BTS في أشهر وأكبر حفلات الجوائز العالمية. تهانينا!
تم الاستعانة بمصدر (1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: